كارتيرون: نجم الهلال هنأني بالفوز على الأهلي والسومة يستطيع الاحتراف في أوروبا

تاريخ النشر: 08/01/2021
1537
منذ 3 سنوات
كارتيرون: نجم الهلال هنأني بالفوز على الأهلي والسومة يستطيع الاحتراف في أوروبا

أكد باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة بنادي التعاون، أن مواطنه بافيتمبي جوميز، مهاجم الهلال، يعتبر لاعبًا مميزًا وآداؤه ممتاز مع الهلال، مبينًا أن جوميز هنأه على الفوز على الأهلي.

وكان كارتيرون قد قاد التعاون لفوز كبير على الأهلي بثلاثية نظيفة في الجولة 11 من دوري المحترفين، ليحرم الأهلي من اعتلاء صدارة الدوري على حساب الهلال الذي حافظ على الصدارة.

وأضاف، خلال تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، "لا أستطيع تحديد اللاعب الأفضل في الدوري السعودي حتى لا يثير ذلك الأمر نوعًا من الغيرة، وكثير من اللاعبين السعوديين يستطيعون الاحتراف في أوروبا، مثل مهاجم الأهلي عمر السومة، فهو مهاجم خطير وقادر على اللعب في أوروبا، ولكنه لن يتقاضى نفس راتبه في الأهلي".

وتابع كارتيرون "عدد من السعوديين يستطيعون الاحتراف في أوروبا، ولكن قوة الدوري السعودي وجودة الحياة في المملكة، وكذلك وجود أندية بميزانية مالية عالية، تجعلهم ليسوا بحاجة للاحتراف في أوروبا".

وعن صفقة اري بابل، الذي تعاقد معه التعاون ثم أنهى التعاقد سريعًا قبل انطلاق الموسم الجديد، قال كارتيرون إنه كان هناك فرصة لاختبار اللاعب قبل بداية الموسم، ولكنه أيقن أنه لا داعى للمخاطرة بصفقة اري بابل، ليتم فسخ العقد، وينتقل اللاعب إلى الدوري المصري، حيث كان يمتلك عروضًا هناك.

اقرأ أيضا

كارتيرون: الدوري السعودي أقوى من المصري.. وتجربة الزمالك مميزة

التعاون يجدد تعاقده مع ريان الموسى لمدة 3 مواسم

حمل تطبيق سعودي الآن