كارتيرون: أتمنى إنذار أي لاعب يطالب بالعودة لـ"فار" وهذا رأيي في أزمة النصر

تاريخ النشر: 08/01/2021
1677
منذ 3 سنوات
كارتيرون: أتمنى إنذار أي لاعب يطالب بالعودة لـ"فار" وهذا رأيي في أزمة النصر

أكد باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة بنادي التعاون، أنه يرى مستوى الحكم السعودي جيدًا، إلا أنه، كارتيرون، يعاني من التشويش، فيما يتعلق بتقنية الفيديو VAR وبعض قرارات الحكام واحتساب ركلات الجزاء. 

وأضاف، خلال تصريحات لفضائية "الدوري مع وليد"، تقنية "فار" تساهم في تقليل الأخطاء، ولكنه يتضايق من كثرة المطالبة بلجوء الحكم إلى تقنية الفيديو، وإيقاف المباراة كل 5 دقائق.

وأبدى كارتيرون تمنيه بأن يتم إنذار أي لاعب يطالب الحكم بالعودة إلى الفيديو.

نصيحة للنصر

وعلق كارتيرون على أزمة النصر، الذي يحتل المركز الرابع عشر في دوري المحترفين بعد مرور 11 جولة، قائلًا "من الصعب تقديم نصيحة لفريق كبير بحجم النصر، فهو له كل الاحترام، ولديهم لاعبون رائعون، ويملك المقومات التي تعيده للمنافسة، النصر يعيش لحظات صعبة، وأثق جيدًا أنهم سيعودون قريبًا".

ديربي الرائد

وعن مواجهة التعاون والرائد، قال كارتيرون "مباراة الديربي تشبه النهائي، لذلك عليك أن تحقق الانتصار فقط، لا يهم توقيت مباراة الديربي، أن تكون عصرًا أو مساءً، فسنلعب ونقاتل لتحقيق الفوز.. أحترم الرائد ومدربهم الذي يقوم بعمل رائع مع الفريق".

وأضاف "لا أحب إطلاق الوعود لجماهير التعاون، ولكن سأجعلهم فخورين بفريقهم، ولا يهمني كيف ستكون النتيجة، المهم أن يقاتل فريقي بنسبة 100%".

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| التعاون يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الرائد

التعاون يكشف حقيقة التضحية بـ"ثنائي الارتكاز" من أجل جوميز

حمل تطبيق سعودي الآن