مفاجأة| النصر يحسم صفقة شتوية مدوية.. "رغم الحرمان من التعاقدات"

تاريخ النشر: 08/01/2021
4468
منذ 3 سنوات
مفاجأة| النصر يحسم صفقة شتوية مدوية.. "رغم الحرمان من التعاقدات"

في مفاجأة من العيار الثقيل، أصبح مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، قريبًا من حسم صفقة شتوية مدوية، في يناير الحالي، رغم قرار حرمانه من التعاقدات.

وأعلنت لجنة "الكفاءة المالية"، حرمان نادي النصر، من التعاقدات الشتوية، لعدم التزامه بسداد مستحقات تصل قيمتها إلى 76 مليون ريال "رواتب ومقدمات عقود وصفقات قديمة"، حتى شهر أكتوبر من عام 2020.

ووفقًا للإعلامي الرياضي خالد الرشيد، يحق لنادي النصر، التعاقد مع لاعب جديد، في الميركاتو الشتوي الحالي، بدلًا من الكوري الجنوبي كيم جين سو، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم "المصاب".

وتعرض كيم جين سو، لإصابة في "وتر أخيل"، ستبعده عن نادي النصر، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

وكشف الرشيد في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن شرط في هذا اللاعب، الذي سيتعاقد معه النصر، بدلًا من النجم الكوري الجنوبي، أن يكون حرًا، ولا يرتبط بعقد مع أي نادي.

وإذا صح أنباء السماح للنصر، بقيد لاعب جديد، بدلًا من كيم سو، رغم قرار الحرمان من التعاقدات، فإن النصر، سيكون أمام طريق مفتوح، للتعاقد مع النجم البرازيلي أليكس تيكسيرا.

وتيكسيرا البالغ من العمر 30 سنة، لا يرتبط بعقد مع أي نادي، في الوقت الحالي، وذلك بعد نهاية ارتباطه بفريقه جيانغسو "بطل الدوري الصيني".

وما يسهل من صفقة النجم البرازيلي، هو أن النصر، تواصل بالفعل معه في الفترة الماضية، قبل حرمانه من التعاقدات، بالإضافة إلى انسحاب الهلال، من الصفقة، كما أعلن أكثر من إعلامي مقرب من قلعة الزعيم.

اقرأ أيضا

"بؤرة أمل" تسعد النصر بعد الحرمان من ميركاتو يناير

76 مليون تحرم النصر من الميركاتو.. بيان التزامات الأندية من أجل الكفاءة المالية

حمل تطبيق سعودي الآن