نجم النصر يقود "مشروع" الهلال الجديد.. وفهد المولد بديل سالم الدوسري

تاريخ النشر: 08/01/2021
32149
منذ 3 سنوات
نجم النصر يقود "مشروع" الهلال الجديد.. وفهد المولد بديل سالم الدوسري

بدأ مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في رسم "مشروع المستقبل" للفريق الأول لكرة القدم.

والهلال حقق إنجازًا تاريخيًا في 2019-2020، بالتتويج بثلاثية "دوري المحترفين، أبطال آسيا، كأس الملك"، إلا أن نتائج الفريق الأول لكرة القدم، شهدت تذبذبًا في بداية الموسم الرياضي الحالي.

وهذا المشروع الجديد للهلال، وفقًا لبعض التسريبات، والتقارير الصحفية، قد يشهد رحيل عدد من أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم، والتعاقد مع أسماء كبرى، بدلًا منهم.

وأبرز الأسماء الهلالية، المرشحة للرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة القادمة؛ هم:

1- الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

2- سالم الدوسري، جناح الفريق الأول لكرة القدم.

3- الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

بالإضافة إلى هذه الأسماء الثلاثة، يبقى الغموض محيطًا بمصير الثنائي الدولي ياسر الشهراني، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، وزميله متوسط الميدان سلمان الفرج.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أبرز التبديلات المتوقعة في مشروع المستقبل للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال..

* قائد الوسط

سلمان الفرج اقترب من سن الـ32، وإذا لم يرحل بختام الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بعد نهاية عقده، فإنه سيغادر الفريق قريبًا، عند إسدال الستار على مسيرته الكروية.

لذلك، فإن أكثر من مصدر صحفي، كشف عن رغبة قوية من الهلال، في التعاقد مع سامي النجعي، متوسط ميدان نادي النصر، والذي ينتهي عقده بختام الموسم الحالي، ويرفض التجديد حتى الآن.

* بديل سالم

أما سالم الدوسري، أحد أفضل اللاعبين في القارة الآسيوية في الوقت الحالي، أعلن في أكثر من مناسبة، رغبته القوية، في الاحتراف الأوروبي، وتلقيه عروضًا رسمية للرحيل عن الهلال.

وخلال الساعات القليلة الماضية، انتشرت أنباء، عن تفكير مجلس إدارة الهلال، في التعاقد مع فهد المولد، ساحر الاتحاد، ليكون بديلًا عن سالم، في الفريق الأول لكرة القدم، في الفترة القادمة.

* قلب الهجوم

وأخيرًا، فإن بافيتيمبي جوميز، المهاجم الفرنسي في صفوف الهلال، بدأ مستواه يتراجع بشكل مخيف، وسط تأكيدات على الاستغناء عنه، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأنباء رحيل جوميز، تتزامن مع الأخبار الصادرة من إسبانيا، باقتراب دييجو كوستا، مهاجم أتلتيكو مدريد السابق، من تمثيل الهلال، لمدة عامين ونصف، مقابل 17 مليون يورو.

اقرأ أيضا

انتهت الرحلة.. خربين يرحل عن الهلال

أول رسالة من رئيس الهلال بعد استحقاق "شهادة الكفاءة المالية"

حمل تطبيق سعودي الآن