عيش المونديال| مدرب كرواتيا: ميسي أفضل لاعب في العالم.. ويتحدث عن مودريتش

تاريخ النشر: 12/07/2018
713
منذ 6 سنوات
عيش المونديال| مدرب كرواتيا: ميسي أفضل لاعب في العالم.. ويتحدث عن مودريتش

أكد زالاتكوس داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، أن مباراة منتخب بلاده أمام فرنسا في نهائي كأس العالم التي ستقام في السادسة مساء الأحد المقبل على ملعب "لوجنيكي" بالعاصمة الروسية "موسكو" ستكون تاريخية.

داليتش قال في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للفيفا: "لو تعدون الدقائق نحن الفريق الوحيد الذي لعب سبع مباريات في البطولة، لقدم بذلنا مجهودات كبيرة لكنني لست خائفا من مباراة الأحد، لأننا قد لا نلعب نهائي كأس العالم إلا مرة في الحياة".

أضاف: "أحسن منتخبان تأهلا للمباراة النهائية، وستكون أصعب مباراة لنا في البطولة، والمنتخب الفرنسي قوي جدا في المرتدات، كنت أكثر المتفائلين قبل بداية البطولة، واللاعبين حاليا أكثر تفاؤلا مني بتحقيق المجد".

وعن تتويج مودريتش بجائزة أفضل لاعب في العالم، قال: "حسب رأيي ميسي يبقى أفضل لاعب في العالم، لكن المنتخبات التي تملك فرديات لامعة عادت باكرا إلى بلدها، أما البلدان التي تلعب كرة جماعية لا تزال هنا في روسيا، وحسب رأيي الشخصي، مودريش يستحق جائزة أفضل لاعب في العالم لهذه السنة".

جدير بالذكر أن كرواتيا تأهلت لنهائي كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ بالفوز على إنجلترا بنتيجة 2/1 في نصف نهائي المونديال.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| بيتانا يُدير نهائي كأس العالم بين فرنسا وكرواتيا

عيش المونديال| رقم "20" يقود كرواتيا إلى لقب كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن