للهروب من جحيم زيدان.. "منبوذ" ريال مدريد يقرر الرحيل نهائيا

تاريخ النشر: 09/01/2021
551
منذ 3 سنوات
للهروب من جحيم زيدان.. "منبوذ" ريال مدريد يقرر الرحيل نهائيا

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن مفاجأة بقيام الصربي لوكا يوفيتش، نجم ريال مدريد، بالبحث عن مجموعة من العروض خلال الفترة الحالية، من أجل الرحيل عن القلعة الميرنجية خلال الميركاتو الشتوي الحالى.

ويعاني لوكا يوفيتش، من قبلة المشاركة وعدم الدخول في ضمن اهتمامات المدير الفني زين الدين زيدان، بالرغم أنه خلال فترة الدولي الأخيرة في نوفمبر الماضي قدم اللاعب مع منتخب بلاده مستويات جيدة للغاية في تصفيات الأمم الأوروبية.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه مع افتتاح سوق الميركاتو يبدأ اللاعب بالبحث من أجل العثور على عرض قوي مع فريق يضمن له المشاركة بهدف اللعب مع منتخب بلاده في أمم أوروبا 2021.

وتابعت الصحيفة، أن اللاعب في البداية كان يشارك في بعض الدقائق مع الفريق الأبيض، لكن مؤخرًا خرج من حسابات زيدان.

يستدرج نادي أوساسونا، مساء اليوم السبت، خصمه ريال مدريد، إلى ملعبه، في مباراة تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإسباني.

وأعلن المدرب الفرنسي، قائمة فريقه التي تخوض موقعة أوساسونا، والتي شهدت استبعاد الصربي لوكا يوفيتش في اللحظات الأخيرة.

وعلق النادي المدريدي في بيان رسمي على استبعاد مهاجم منتخب صربيا، حيث جاء فيه: "لن يسافر يوفيتش مع ريال مدريد إلى بامبلونا لمواجهة أوساسونا".

وشدد البيان على أن يوفيتش كان ضمن اللاعبين المتواجدين في قائمة زيدان، لكنه خرج منها بسبب حمل زائد على ساقه اليسرى.

شارك يوفيتش على مدار هذا الموسم في مختلف البطولات مع ريال مدريد، في 5 مباريات، منهم أربع مواجهات في الدوري ومباراة وحيدة في دوري أبطال أوروبا، بالتحديد لعب 208 دقيقة.

اقرأ أيضا

كارثة كبرى بسبب مباراة ريال مدريد وأوساسونا

مفاجأة.. طلب غريب من زيدان لكورتوا قبل ساعات من موقعة أوساسونا

حمل تطبيق سعودي الآن