برشلونة و3 صفقات.. فريق الأحلام الجديد في أوروبا

تاريخ النشر: 13/07/2018
698
منذ 6 سنوات
برشلونة و3 صفقات.. فريق الأحلام الجديد في أوروبا

هل يصبح برشلونة الإسباني، هو فريق الأحلام الأوروبي الجديد؟.. سؤال بات يطرح نفسه بقوة، في الفترة الأخيرة، مع وضع إدارة النادي الكاتالوني، ميزانية مالية ضخمة، تصل إلى 300 مليون يورو، لتدعيم صفوفها، قبل بدء الموسم الجديد، والبحث وراء 3 لاعبين، من أصحاب الأسماء الكبيرة، إلى جانب ضم مواهب شابة في الملاعب الأوروبية واللاتينية مؤخرًا .

وأعلن برشلونة، في اليومين الماضيين، التعاقد مع صفقتين جديدتين؛ وهما الفرنسي كليمونت لينجليت، مدافع إشبيلية الإسباني، والبرازيلي أرثر ميلو، نجم وسط جريميو، والملقب بخليفة تشافي هيرنانديز.

ويرصد "سعودي. كوم"، في السطور التالية، حكاية فريق أحلام أرنيستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، من 3 صفقات "سوبر"، يسعى لإبرامها، في الميركاتو الصيفي .

* إدين هازارد

أصبح هو الصفقة الحلم بالنسبة إلى المدير الفني فالفيردي، في برشلونة الإسباني، بعد العروض الجميلة التي قدمها برفقة بلجيكا، في كأس العالم، واستعادته لجزء كبير من مستواه.

وكشفت تقارير إسبانية، النقاب عن نية المدير الفني، في توظيفه كجناح إيسر، وتأدية دور نيمار القديم، حيث يحاول البارسا، حسم صفقة شراءه من تشيلسي الإنجليزي، مقابل 150 مليون يورو.

* أدريان رابيو

دخل حيز اهتمامات فالفيردي، في الأيام الاخيرة، مع تعالي الأصوات بشأن هبوط مستوى سيرجيو بوسكيتس، وتقدمه في السن "30 عامًا".

ويلعب رابيو "23 عامًا"، برفقة باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث رصد البارسا، ميزانية تصل لـ60 مليون يورو، لشراءه في فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعد رحيل البرازيلي باولينيو.

* هارى كين

بات المهاجم الإنجليزي، اسما مطلوبًا بقوة في برشلونة، لتعويض تقدم سن لويس سواريز "31 عامًا"، والبحث عن بديل مستقبلي له، مع إمكانية رحيل النجم الأوروجوياني نفسه، في الميركاتو الصيفي الجاري، حال إتمام صفقة هاري كين.

وسجل كين، البالغ من العمر 25 سنة، أكثر من 100 هدف مع توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في آخر 3 سنوات، بالإضافة إلى تصدره لائحة هدافي بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، حتى الآن .

حمل تطبيق سعودي الآن