كلاسيكو المملكة| الحراس يتألقون.. وقمة الأهلي والهلال "بلا أهداف"

تاريخ النشر: 15/01/2021
197
منذ 3 سنوات
كلاسيكو المملكة| الحراس يتألقون.. وقمة الأهلي والهلال "بلا أهداف"

انتهت مباراة القمة بالتعادل بين الأهلي والهلال دون أهداف، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان لحارسي الهلال والأهلي، عبد الله المعيوف ومحمد الربيعي، دور البطولة في المباراة، في حين كانت لقطة المباراة الأبرز في ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 9، سددها عمر السومة في الزاوية اليمنى، ليتألق المعيوف في التصدي للكرة.

وكانت أبرز فرص الأهلي في الدقيقة 42، بتسديدة خطيرة من علي الأسمري داخل منطقة الجزاء، لترتطم الكرة بأقدام المعيوف وتمر بجوار القائم الأيمن، والدقيقة 57 بانفراد تام لصامويل أوسو، انتهت بتصدي متألق من المعيوف.

في المقابل، كانت أبرز فرص الهلال في الدقيقة 30 بتسديدة من بافيتمبي جوميز، قبل أن يتألق حارس الأهلي محمد الربيعي في التصدي للكرة برد فعل رائع، والدقيقة 87 بتسديدة بعيدة من محمد البريك، قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة.

ورفع الهلال رصيده إلى 26 نقطة، لينفرد بصدارة دوري المحترفين، بفارق نقطة عن الشباب الوصيف، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن