روبرت ليفاندوفيسكي.. "قائد ثورة بايرن ميونيخ في البوندسليجا"

تاريخ النشر: 18/01/2021
177
منذ 3 سنوات
روبرت ليفاندوفيسكي.. "قائد ثورة بايرن ميونيخ في البوندسليجا"

بات البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني وأفضل لاعبي العالم لعام 2020، المهاجم الأبرز على الإطلاق في كافة الدوريات الكبرى بعدما واصل ضرب الأرقام القياسية ورحلة البحث عن حلم تاريخي يتمثل في انهاء الموسم الجاري بـ 40 هدفا في البوندسليجا.

ومع نهاية الجولة 16 من عمر الدوري الألماني لموسم 2020-2021 نجح ليفاندوفيسكي في الإنفراد بصدارة لائحة الهدافين برصيد 21 هدفا وبفارق 9 أهداف عن أقرب ملاحقيه وهو إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند وأندريه سيلفا مهاجم اينتراخت فرانكفورت وسجل كل منهما حتى الأن 12 هدفا في البطولة.

في نفس الوقت، بات ليفاندوفيسكي 32 عاما هو المهاجم الوحيد الذي كسر حاجز الـ 20 هدفا في الموسم الجاري بالدوريات الخمسة الكبرى بمعدل تهديفي يصل إلى 1.5 هدفا في المباراة الواحدة محققا رقما قياسيا كبيرا يتيح له وفقا لمعدلات التسجيل الحالية بالوصول إلى أكثر من 40 هدفا في نهاية الموسم الجاري إذا ما واصل التسجيل بنفس المعدل.

ومنح ليفاندوفيسكي بأهدافه بايرن ميونيخ 15 نقطة من اجمالي 36 نقطة بشكل مباشر حيث لعبت أهدافه دور البطولة في منح البايرن نقاطا غالية في رحلة الدفاع عن لقبه بطلا والانفراد بالقمة حاليا برصيد 36 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه وهو لايبزيج صاحب الوصافة.

ويسعى ليفاندوفيسكي لكتابة التاريخ في العام الجاري من خلال مواصلة انجازات العام الماضي والحصول على لقب الهداف.

اقرأ أيضا

بعد فضيحة كأس ألمانيا.. ليفاندوفيسكي يقود قوة بايرن ميونيخ الضاربة ضد فرايبورج

تصريح غريب.. رئيس بايرن ميونيخ: هكذا أتواصل مع صديقي جوارديولا!

حمل تطبيق سعودي الآن