دي ماريا صراع ميركاتو إيطاليا في الصيف

تاريخ النشر: 15/07/2018
483
منذ 6 سنوات
دي ماريا صراع ميركاتو إيطاليا في الصيف

سيجد فريق نابولي منافسة من مواطنه إنتر ميلان على ضم نجم سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني آنخيل دي ماريا خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن الإنتر أبدى اهتماما كبيرا بضم دي ماريا في الميركاتو الصيفي، لتعزيز الجوانب الهجومية للفريق في الموسم الجديد.

أضاف الموقع الإيطالي أن لوتشيانو سباليتى، مدرب إنتر ميلان، يبحث عن تقوية الفريق في الموسم الجديد، في ظل خوض "النيراتزوري" منافسات دوري أبطال أوروبا، الأمر الذى يجعله يرغب فى ضم دى ماريا من سان جيرمان، وهي الصفقة التى لن تقل عن 40 مليون يورو.

وأشار الموقع إلى أن دى ماريا أصبح خارج حسابات المدرب الجديد لسان جيرمان الألماني توماس توخيل، فى ظل رغبته فى الاعتماد على البرتغالى الشاب جونكالو جويديس، الأمر الذى سوف يسهل خروج النجم الأرجنتيني من الفريق.

وتسعى عديد الأندية للتعاقد مع دى ماريا خلال الصيف الحالي، أبرزها نابولي وميلان الإيطاليين، بجانب أتلتيكو مدريد الإسباني.

يعتبر نابولي الأقرب لضم دي ماريا بسبب علاقته الطيبة مع كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق الجنوب الإيطالي، مما سيسهل مهمة اللاعب في إيطاليا لكن يتوقف الأمر على العرض المالي الذي ستقدمه إدارة نابولي للفريق الفرنسي.

جدير بالذكر أن الأرجنتيني دي ماريا انضم للفريق الباريسى في 2015 من مانشستر يونايتد مقابل 50 مليون يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن