هل يغادر هورفات؟.. صحفي برازيلي يثير الجدل في النصر!

تاريخ النشر: 23/01/2021
1844
منذ 3 سنوات
هل يغادر هورفات؟.. صحفي برازيلي يثير الجدل في النصر!

أثار أحد الصحفيين البرازيلين، منذ قليل، مساء اليوم الجمعة، الجدل، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، بشأن مدرب نادي النصر الجديد، في ظل تولي المدير الفني الكرواتي آلين هورفات، مؤقتًا، مسؤولية تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

العالمي بعد تعادله غير المقبول أمام ضمك، في إطار الجولة العاشرة من دوري المحترفين، قرر إقالة البرتغالي روي فيتوريا من منصبه، مع إسناد المهمة مؤقتًا إلى الكرواتي هورفات الذي قدم أوراق اعتماده سريعًا إلى جماهير النصر، بتحقيقه الفوز في 4 مباريات متتالية، صعدت به في جدول الترتيب إلى المركز السابع، بفارق 9 نقاط فقط عن الهلال، المتصدر.

الصحفي البرازيلي Jorge Nicola، شدد عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، على أن المدير الفني فاجنر مانشيني، مدرب كورنثيانز البرازيلي، تلقى عرضًا من المنطقة العربية، في إشارة إلى المملكة العربية السعودية.

*هل يستحق مانشيني تدريب النصر؟

مانشيني البالغ من العمر 54 عامًا، بدأ مسيرته التدريبية في نادي باولستا البرازيلي عام 2004، أي منذ 17 عامًا.

في مسيرته الطويلة مع تدريب أندية الدوري البرازيلي، لم يخض مانشيني أي تجربة خارج بلاده، سوى في النصر الإماراتي، حين تولى مسؤولية تدريبه في الفترة من مايو إلى ديسمبر من عام 2007، حيث لم يقدم أي نجاحات حقيقية.

ويبدو أن مانشيني مدرب متواضع جدًا، لذا ليس من المنطقي أن يفكر النصر في الاستعانة بخدماته، إذ من الممكن أن تغريدة الصحفي البرازيلي تخص نادٍ آخر، في انتظار ما سيحدث خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضا

الشباب ينقل "هدف النصر" إلى الليجا.. دون قصد!

سر فشل النصر في "الكفاءة المالية".. "قصة صادمة جدا بسبب قضية الـ7 ملايين"

حمل تطبيق سعودي الآن