الاتحاد يعترض رسميا على تعديل موعد كلاسيكو النصر

تاريخ النشر: 23/01/2021
5888
منذ 3 سنوات
الاتحاد يعترض رسميا على تعديل موعد كلاسيكو النصر

أكد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، اليوم الجمعة، على اعتراض مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، بشكل رسمي على تعديل موعد كلاسيكو الاتحاد والنصر. 

وكان مقررا إقامة مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والنصر يوم الإثنين، إلا أن لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم قامت بالتعديل على موعد المباراة وتقديمها لتكون يوم الأحد المقبل عند الساعة السادسة. 

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره النصر، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ومن جانبه، قال الإعلامي محمد الدهش في تصريحات تليفزيونية: "صعبة على نادي الاتحاد أن يذهب إلى مكة ويلعب في هذا التوقيت لأنه المفترض يكون في الملعب قبلها بساعتين، نتمنى من لجنة المسابقات التعديل".

كما أيد وليد الفراج اعتراض الاتحاد على موعد مباراة الكلاسيكو نظرا أن لقوة المباراة لذلك كان لابد من إقامتها عند الساعة الثامنة. 

يقبع النصر المركز السابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، برصيد 20 نقطة، بعد مرور 14 جولة، في حين يحتل الاتحاد المركز الرابع بـ 24 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن