حمد الله مفاجأة النصر ضد الاتحاد لتكرار "خطة الرمز" أمام الهلال

تاريخ النشر: 24/01/2021
7118
منذ 3 سنوات
حمد الله مفاجأة النصر ضد الاتحاد لتكرار "خطة الرمز" أمام الهلال

علق هاشم سرور نجم نادي النصر السابق، على عودة عبد الرزاق حمد الله مهاجم العالمي إلى الرياض قبل ساعات من المواجهة الكبرى ضد الاتحاد في دوري المحترفين.

الموعد والقنوات الناقلة..

وتقام المباراة المرتقبة بين الاتحاد والنصر، في تمام الساعة السادسة و40 دقيقة، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية "الشرائع".

وينقل الكلاسيكو، عبر قناة السعودية الرياضية HD1، وهي الناقل الحصري للبطولة، للعام الثاني على التوالي.

وكتب سرور عبر صفحته الشخصية بموقع "تويتر" : "لوكان بيدي لحولت مسار الطائرة لجدة وجعلتك أحد اللاعبين ال١١ أمام الاتحاد لان اسمك فقط سيكون عليه كل تكتيكي واعلم بأنني سأنجح واجعل تركيزي على باقي اللاعبين في اللعب".

وتابع: "في أحد الأيام من الزمن الماضي كان العبدلي أفضل مهاجم في المملكة، ادعى الرمز إصابته وعدم إشراكه أمام الهلال، وحضرالعبدلي للمباراة ورجله في الجبس واللاعبين يسخنون داخل الملعب وبعد دخولهم الملعب كان العبدلي أول اللاعبين وكانت صدمة للاعبين الخصم وكسب النصرالمباراة بتكتيك الرمزوليس المدرب".

يذكر أن الحساب الرسمي لنادي النصر، نشر صورة من عودة حمد الله إلى الرياض، بعد استمتاعه بالإجازة التي حصل عليها في المغرب للتعافي من الإصابة التي لحقت به، بالإضافة لخضوعه لتدريبات بدنية تحت إشراف مدرب خاص للمشاركة بكل قوة في المباريات المقبلة لفريقه.

اقرأ أيضا

النصر يفاجئ الاتحاد برباعي هجومي مرعب في الكلاسيكو

مستشهدا بروما.. قانوني: "حالة وحيدة تمنح النصر حق التعاقد مع ماشاريبوف"

حمل تطبيق سعودي الآن