القاسم يحرج الهلال بعد إنقاذه من الإبعاد القاري .. "تغريدة مثيرة"

تاريخ النشر: 26/01/2021
3191
منذ 3 سنوات
القاسم يحرج الهلال بعد إنقاذه من الإبعاد القاري .. "تغريدة مثيرة"

منذ استبعاد الهلال، من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، وجماهير الفريق، تشن حملة هجوم كبيرة على إبراهيم القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم.

واستبعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فريق الهلال، من بطولة دوري الأبطال 2020، بعد إصابة أكثر من 17 نجمًا في الفريق، بفيروس "كورونا" المستجد، وفشله في توفير قائمة الـ13 لاعبًا.

واتهمت الجماهير الهلالية، أمين عام اتحاد الكرة السعودي، بأنه دعم قرار استبعاد الزعيم، من البطولة القارية، لحرمانه من الحفاظ على لقبه.

وفي الساعات القليلة الماضية، كشفت العديد من التقارير الصحفية، عدم صحة مزاعم الجماهير الهلالية، بعد أن أكدت أن القاسم، منع قرار انضباطي ضد الهلال، بحرمانه من المشاركة القارية، لمدة عامين، على خلفية استبعاده من دوري الأبطال.

* إحراج شديد..

ومن ناحيته، اعتبر سعود الصرامي، المتحدث الرسمي السابق باسم نادي النصر، أن القاسم، أحرج الجميع، بمنعه فرض عقوبة انضباطية على الهلال.

وكتب الصرامي، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "ابراهيم القاسم، لم يتعامل معهم بثقافتهم.. تعامل برجولة واحترام وأمانة، فأنقذ ناديهم من الإبعاد القاري، وهكذا هم الرجال الصادقين المخلصين في عملهم وعلمهم".

وتابع: "لن ينتظر إبراهيم منهم خطاب شكر أو كلمة وفاء، لأن جحودهم طال البعيد قبل القريب.. باسم كل رياضي شكرا لك".

حمل تطبيق سعودي الآن