سولشاير: موقف راشفورد غامض.. وهذا ما ينقص جرينوود في مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 26/01/2021
271
منذ 3 سنوات
سولشاير: موقف راشفورد غامض.. وهذا ما ينقص جرينوود في مانشستر يونايتد

كشف أولى جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن مصير ماركوس راشفورد، نجم الفريق، من المشاركة في مباراة غدًا بالدوري الإنجليزي.

ويعيش الشياطين الحمر وقتًا رائعًا تحت قيادة أولي جونار سولشاير، خاصة أنه يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ40 نقطة، لكنه يعاني من أزمة هجومية، لا ترتبط مطلقًا بسجله التهديفي.

ومن المقرر أن يستضيف مانشستر يونايتد نظيره شيفيلد يونايتد مساء غدًا الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال سولشاير، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، الخاص باللقاء المرتقب، إن راشفورد شارك في التدريبات الجماعية أمس يجب أن يكون على ما يرام ويشارك أمام شيفيلد يونايتد، لكننا سنرى ما سيحدث.

وعلق المدير الفني، على الأداء الذي يقدمه نجمه الآخر كافاني، في المباريات الأخيرة، قائلًا: "هذا لاعب رائع يستحوذ على الكرة بشكل رائع، ويتعامل مع لاعبي خط الوسط بطريقة رائعة".

وبسؤاله عن ماسون جرينوود، ليرد قائلًا: "نعتقد أن ماسون سيكون مهمًا للغاية في النصف الثاني من الموسم، ولكن هذا لن يحدث من تلقاء نفسه، هو يلعب مباريات جيدة وسجل مؤخرًا، نريد منه تقديم أفضل ما لديه".

وانهى سولشاير تصريحاته، قائلًَا: "جرينوود يتدرب مع كافاني منذ بداية الموسم، ويتعلم الكثير منه، محترف مثله، كذلك برونو فرنانديز وراشفورد، أنا واثق من أن جرينوود سيتعلم الكثير".

اقرأ أيضا

وست هام يخطف "فتى مانشستر يونايتد المدلل"

"درس خصوصي".. سولشاير يكشف سر هدف مانشستر يونايتد الحاسم أمام ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن