النصر يتخلى عن نجمه لـ"الهلال".. بسبب نصف مليون ريال!

تاريخ النشر: 27/01/2021
5442
منذ 3 سنوات
النصر يتخلى عن نجمه لـ"الهلال".. بسبب نصف مليون ريال!

يبدو أن نادي النصر بصدد التخلي عن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بسبب نصف مليون ريال فقط، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الأربعاء، بالتزامن مع ربط اسم اللاعب بإمكانية ارتداء قميص الهلال، قريبًا.

فنيًا، بات النصر يقدم المستويات المعهودة عنه، تحت قيادة المدير الفني الكرواتي آلين هورفات، حيث انتصر الفريق الأول في 4 مباريات، وتعادل مرة وحيدة، منذ إقالة روي فيتوريا من منصبه، لكنه يعاني في الوقت نفسه، من أزمات إدارية عدة، ترتبط كلها بالأمور الاقتصادية.

وأفادت صحيفة الرياضية في غلاف عددها الورقي الصادر صباح اليوم الأربعاء، أن النصر لم يتوصل إلى أي اتفاق مع عبد الإله العمري، بشأن تجديد العقد، إذ أصبح من حق المدافع الشاب أن يغادر مجانًا، إثر دخوله الفترة الحرة.

الصحيفة ركزت على كواليس المفاوضات التي دارت بين الطرفين، حيث أشارت إلى أن النصر عرض 4 ملايين ريال سعودي لمدة 3 أعوام، بينما طلب اللاعب نصف مليون ريال إضافية، ما لم يلق إعجاب إدارة العالمي، برئاسة الدكتور صفوان السويكت.

ويرتبط العمري بإمكانية انتقاله إلى الهلال، كما أن دخوله الفترة الحرة دون اتفاق على بقائه في النصر، يعني أن حسم الصفقة بات من اليسير جدًا.


اقرأ أيضا

نقل نجم النصر إلى المستشفى.. "فضيحة في الكواليس تهز العالمي قبل ديربي الهلال"

استمرار حمد الله في النصر "على كف عفريت".. وكيله يفجر مفاجأة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن