طالع كل ما قاله ماجد عبد الله.. "أغضب النصر وأهان عبد الرزاق وانتقد عبد الغني بشدة"

تاريخ النشر: 27/01/2021
9431
منذ 3 سنوات
طالع كل ما قاله ماجد عبد الله.. "أغضب النصر وأهان عبد الرزاق وانتقد عبد الغني بشدة"

سيطرت تصريحات الأسطورة ماجد عبد الله، بشأن ما يدور داخل أروقة نادي النصر، على مواقع التواصل الاجتماعي، بين مؤيد ومعارض، فـ"ما الذي قاله حتى يثار ذلك الجدل كله".. هذا ما نستعرضه لكم في سعودي سبورت، بالتفصيل.

فنيًا، بات النصر يقدم المستويات المعهودة عنه، تحت قيادة المدير الفني الكرواتي آلين هورفات، حيث انتصر الفريق الأول في 4 مباريات، وتعادل مرة وحيدة، منذ إقالة روي فيتوريا من منصبه، لكنه يعاني في الوقت نفسه، من أزمات إدارية، ترتبط بعضها بالأمور الاقتصادية، والبعض الآخر بسبب تسريب كواليس عدة إلى وسائل الإعلام.

وقبل ساعات قليلة جدًا، أجرى ماجد عبد الله، أسطورة النصر، مقابلة تلفزيونية مع برنامج الديوانية عبر القنوات الرياضية السعودية، قال خلالها..

- عن حمد الله: "الجهور يهمه أن يكون اللاعب في حالة جيدة، اليوم قد يصفق له وربما غدًا يهاجمه، لكن ما الذي أوصل حمد الله إلى تلك الحالة؟ أعتقد أن تراخي الإدارة والمدرب هما السبب، الجميع لاحظ زيادة وزنه في المباريات التي شارك بها، ما يعني أنه لا يتدرب جيدًا، حتى لمسته للكرة أصبحت مختلفة، كما أن إهدار ركلات الجزاء يعني أنه ليس في أتم جاهزيته، وهناك شيء ما يحدث في الكواليس".

- "ليس الحل أن تبعد حمد الله، لكن على الإدارة والمدرب والمشرف تحمل المسؤولية، لن أحملها فقط لعبد الرزاق، لكن كان يجب عليه أن يرفض اللعب في حالته البدنية تلك".

- عن الإدارة: "خبرتها قليلة، وتتعامل مع اللاعبين بعاطفتها، كل لاعب سلوكه مختلف عن الآخر، وعلى إدارة النادي أن تجعل الفريق كتلة واحدة، وليس أن تمنحهم إجازات، كان عليهم الرفض حفاظًا على الفريق، مع تطبيق اللائحة حال غضب اللاعب".

- عن فيتوريا وهورفات: "الأخطاء تكررت في عهد روي فيتوريا، وهذا يعني أن هناك مشكلة، كما أن النصر لم يكن ينتصر سوى حين يكون الأجانب في حالتهم الجيدة، بينما من المفترض أن يفوز الفريق بسبب الخطط الفنية، وأشعر أن اللاعبين استعادوا ثقتهم مع آلين هورفات، الذي يبدو أنه أفضل".

- عن حسين عبد الغني: "لا أعلم كيف يتعامل عبد الغني خارج الملعب، لكن سلوكه داخل الملعب لم يكن جيدًا، لقد افتعل الكثير من المشاكل حين كان لاعبًا، مع احترامي له، النصر لديه لاعبين قدامى أفضل، لدينا بدر الحقباني ومحيسن الجمعان، كان يمكنهما تولي منصب المشرف العام على كرة القدم".

شاركنا تعليقاتك.. "ما رأيك في تصريحات ماجد عبد الله التي تتزامن مع مباراة الديربي بين النصر والهلال في نهائي كأس السوبر؟".

اقرأ أيضا

"النصر أم الهلال".. نجم مانشستر يونايتد يقترب بشدة من دوري المحترفين

أحمد موسى يستفيق من "صفعة" النصر.. بـ"تصريحات مدهشة جدا"

حمل تطبيق سعودي الآن