آل مغني يدافع عن أسطورة النصر: "خدم النادي كلاعب والآن كمسؤول"

تاريخ النشر: 27/01/2021
579
منذ 3 سنوات
آل مغني يدافع عن أسطورة النصر: "خدم النادي كلاعب والآن كمسؤول"

دافع سعد آل مغني عضو شرف نادي النصر السابق، عن ماجد عبدالله أسطورة الفريق، بعد تصريحات الأخير، والتي قلل به من مدير الكرة بالعالمي، حسين عبدالغني، وخاصة أنه كانت قبل المباراة المرتقبة أمام الهلال، في نهائي كأس السوبر.

وقال عبدالله، في تصريحات تلفزيونية: "لا أعلم كيف يتعامل عبد الغني خارج الملعب، لكن سلوكه داخل الملعب لم يكن جيدًا، لقد افتعل الكثير من المشاكل حين كان لاعبًا، مع احترامي له، النصر لديه لاعبين قدامى أفضل، لدينا بدر الحقباني ومحيسن الجمعان، كان يمكنهما تولي منصب المشرف العام على كرة القدم".

وكتب آل مغني، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "الأسطورة حسين عبدالغني، خدم النصر كلاعب، وحقق البطولات، اللاعب الوحيد في زمن الاحتراف، لم يتحدث عن تأخير راتب او تجديد عقد، والآن يخدم النادي كمسؤول، اتمنى له التوفيق".

وتابع في تغريدة أخر، "الأسطورة ماجد عبدالله، خدم النصر والرياضه السعوديه، لا يوجد انسان الا ويبدر منه خطأ، سواء متعمد او غير متعمد، يجب على جميع النصراويين الهدوء، اعتقد خانه التعبير عن حسين عبدالغني ،الانقسامات في هذا الوقت، المتضرر الاول النصر، جميع اساطير النصر لهم كامل الاحترام، وان اختلفوا بينهم".

ويستعد النصر لمواجهة الهلال في تمام الثامنة و15 دقيقة مساء السبت القادم بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد الملك فهد في الرياض، ضمن منافسات كأس السوبر السعودي "كأس بيرين".

اقرأ أيضا

حسابات معقدة للهلال والنصر والأهلي في آسيا.. "التأهل لن يكون سهلا"

صباحات النصر| انتقادات حادة لماجد عبدالله.. والفريق دائما مهدد

حمل تطبيق سعودي الآن