مدرب باريس سان جيرمان يحسم مصير انتقال مبابي لريال مدريد بتصريح ناري

تاريخ النشر: 28/01/2021
913
منذ 3 سنوات
مدرب باريس سان جيرمان يحسم مصير انتقال مبابي لريال مدريد بتصريح ناري

حسم الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مستقبل الفرنسي كيليان مبابي مهاجم الفريق والانضمام لريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي عقد كيليان مبابي، مع باريس سان جيرمان، في نهاية الموسم المقبل صيف 2022، وانضم لصفوف النادي الباريسي في موسم 2017 قادمًا من فريق موناكو.

وعلق ماوريسيو بوتشيتينو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، على انتقال مبابي لريال مدريد، قائلًا: "هناك الكثير من الشائعات، لكن أعتقد أنه سيكون في باريس سان جيرمان لسنوات عديدة قادمة".

وتابع المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "إدارة النادي الفرنسي ترغب في تجديد عقد اللاعب والاستمرار لسنوات طويلة، ونحن نعتمد عليه وتواجده مع الفريق هذا صحيح".

وكشف بوتشينيو عن علاقة تعامله مع الثنائي نيمار ومبابي، قائلًا: "العلاقة معهما طبيعية، نحن لا نحكم مسبقًا على الأشخاص وعندما نصل إلى مكان ما، فنحن منفتحون على هذا التغيير".

مبابي البالغ من العمر 21 عامًا، ما يزال يقدم مستويات جيدة موسمًا بعد الآخر، تؤهله لارتداء قمصان كبار القارة الأوروبية، ولكن نادي العاصمة الإسبانية مدريد هو أكثرهم سعيًا إلى الحصول على خدماته، خاصة أن مواطنه زين الدين زيدان يتولى مهمة تدريب العملاق المدريدي.

حمل تطبيق سعودي الآن