مدرب الشباب يشيد بالعمار.. ويعلق على صفقة "المهاجم" في الشتوية

تاريخ النشر: 30/01/2021
394
منذ 3 سنوات
مدرب الشباب يشيد بالعمار.. ويعلق على صفقة "المهاجم" في الشتوية

أكد كارلوس هيرناندز، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الشباب، أن الفوز لا يهمه بقدر معايير أخرى تعد ذات أهمية أكبر، مثل شعور اللاعبين بتحقيق الفوز، وتعزيز نقاط القوة وتصحيح نقاط الضعف، وتقديم كرة ممتعة لجماهير الشباب.

وحقق الشباب فوزًا على مضيفه أبها بنتيجة (3-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح هيرناندز، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، أن العامل النفسي ضروري جدًا، بأن يمنح الثقة للاعبين، وأن يجعلهم يلعبون بأريحية أكبر، فضلًا عن التوفيق في المباريات.

وأشاد هيرناندز بلاعب الشباب تركي العمار، قائلًا "هو لاعب مميز ومحترف، يمتلك إمكانيات عالية، لعب مباراتين كأساسي معي، وعانى من إصابة، ولكنه يظل لاعبًا بديلًا مميزًا وورقة رابحة".

وعلق هيرناندز على رغبة نادي الشباب في التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية، قائلًا "الإدارة والمدرب يعملون على جلب مهاجم، ولكنها أشياء سرية في النادي".

ونوه هيرناندز بأنه لا يهتم بالأرقام والإحصائيات، ومقارنة أرقام الشباب بالموسم الماضي، ولكنه يهتم بالعمل اليومي وتعزيز نقاط القوة وإعطاء الثقة وإمتاع الجماهير بالآداء.

اقرأ أيضا

الشباب يختتم استعداداته لـ"أبها".. وتأهيل باجندوح والعابد

الشباب يستغل "غياب" الهلال.. ويتصدر الدوري بفوز صعب على أبها

حمل تطبيق سعودي الآن