رونالدو يكشف سبب انتقاله ليوفنتوس رغم العروض الأمريكية والصينية

تاريخ النشر: 16/07/2018
543
منذ 6 سنوات
رونالدو يكشف سبب انتقاله ليوفنتوس رغم العروض الأمريكية والصينية

قدم نادي يوفنتوس الإيطالي، قبل قليل نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مؤتمرا صحفيا عقب قدومه من ريال مدريد مقابل 112 مليون يورو، وبراتب سنوي يبلغ 30 مليون يورو.

وأجرى افضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين مساء اليوم، الكشف الطبي قبل توقيع العقود بشكل رسمي مع نادي السيدة العجوز، الساعي للفوز بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

وقال رونالدو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "يوفنتوس أحد أفضل أندية العالم، فهذه الخطوة كنت أفكر فيها منذ فترة طولية، ولكن من السهل اتخاذ القرار بشأنها لأنه الأفضل في إيطاليا".

وأضاف: "قراري بالرحيل ليوفنتوس كان سهلا، لأنه يمتلك مدربين وإدارة رائعة، اعتادت دائما على الفوز، هذا التحدي هو الأكبر في مسيرتي الكروية".

وتابع كريستيانو حديثه: "مع كل الأحترام لبعض اللاعبين في مثل هذا العمر، الذين يفضلون الانتقال لبعض الدوريات الأخر، ولكنني مختلف بكوني رحلت لنادي بهذا الحجم فأنا ممتن ليوفنتوس على هذه الفرصة".

وأوضح: "مسيرتي مع ريال مدريد وجماهيره تاريخية فأريد تقديم الشكر لكل مشجعيه، الأن أريد تكريس مجهوداتي في هذا التحدي الجديد، فأنا هنا بدوافع كبيرة أريد أثبات بأنني الأفضل".

وواصل أفضل لاعب في العالم: "رغبتي الأن هي كتابة تاريخ جديد ليوفنتوس، فهذا التحدي الجديد صعبا للغاية لأن الدوري الإيطالي تكتيكي، وهذا ما يعجبني في الكرة الإيطالية".

وأكد: "تصفيق المشجعين لي في ملعب أليانز بدوري الأبطال، كانت لحظة رائعة بالنسبة لي، حيث قدموا لي ترحيبا كبيرا وأنا ممتن لهذا".

وعن موعد انضمامه لتدريبات الفريق، أتم رونالدو: "لقد تحدثت مع أليجري واتفقت معه على التدريب يوم الثلاثين من الشهر الجاري، فأنا أريد التواجد في المباراة الأولى بالدوري الإيطالي".

اقرأ أيضا

مفاجأة.. رئيس نابولي يكشف سر رفضه التعاقد مع كريستيانو رونالدو

يوفنتوس يعلن موعد وصول كريستيانو رونالدو لإيطاليا

حمل تطبيق سعودي الآن