كريستيانو رونالدو: الكرة الذهبية ليست هدفي مع يوفنتوس

تاريخ النشر: 16/07/2018
642
منذ 6 سنوات
كريستيانو رونالدو: الكرة الذهبية ليست هدفي مع يوفنتوس

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المهاجم الجديد ليوفنتوس الإيطالي، عن دوره الجديد مع السيدة العجوز، والذي يشتمل على مساعدة اللاعبين الشباب في الفريق.

وقدم نادي يوفنتوس الإيطالي، قبل قليل نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو، في مؤتمرا صحفيا عقب قدومه من ريال مدريد مقابل 112 مليون يورو، وبراتب سنوي يبلغ 30 مليون يورو.

وأجرى افضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين مساء اليوم، الكشف الطبي قبل توقيع العقود بشكل رسمي مع نادي السيدة العجوز، الساعي للفوز بدوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

وقال رونالدو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "أريد تحقيق البطولات مع يوفنتوس، وأنا على استعداد تام للتحديات المقبلة، فأنا لدي في عقدي مع الفريق 4 سنوات، ومهمتي هي الفوز بالألقاب".

وأضاف: "دوري أبطال أوروبا هو لقب يريد الجميع الفوز به، ولكن من الصعب التوقع ببلوغ الأدوار النهائية به، أتمنى أن يكون لدينا حظا جيدا فيه، ولكننا سنتقابل للفوز بكل شيء".

وعن الكرة الذهبية تحدث الدون البرتغالي: "ليس هدفي دائما هو الفوز بالكرة الذهبية، فأنا دائما أريد الفوز لأكون الأفضل، فإذا سارت الأمور على ما يرام سيكون لدي فرصة جيدة للفوز بها، ولكن يجب التأكيد بأن هذا ليس كل ما أفكر به".

وأوضح: "ما أطمح إليه مع يوفنتوس هو ليس أن أصبح أفضل لاعب فقط، بل أن أكون مثالا للاعبين الشباب من خلال العمل الجاد".

وحول لقائه مع زميله المغربي مهدي بن عطية، واصل رونالدو حديثه: "لقد تقابلنا في دوري الأبطال وكاس العالم، فهو مدافع رائع وسيكون من المثير أن نلعب معا ونصبح زملاء في فريق واحد".

وأتم: "الدوري الإيطالي صعبا للغاية، ولكن يوفنتوس سيكون جاهز، وأنا كذلك، فأنا انتظر اللعب مع الفريق بفارغ الصبر".

اقرأ أيضا

رونالدو يكشف سبب انتقاله ليوفنتوس رغم العروض الأمريكية والصينية

أول صدام بين يوفنتوس وكريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن