لوبيتيجي يبعث برسائل هامة لجماهير ريال مدريد قبل بداية الموسم

تاريخ النشر: 16/07/2018
508
منذ 6 سنوات
لوبيتيجي يبعث برسائل هامة لجماهير ريال مدريد قبل بداية الموسم

تحدث جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني، عن مستقبل فريقه خلال الموسم المقبل، خاصة بعد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليوفنتوس الإيطالي.

وتولى لوبيتيجي المدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا، تدريب ريال مدريد خلفا للفرنسي زين الدين زيدان المستقبل من منصبه، عقب أيام قليله من نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي.

وقال لوبيتيجي في حواره مع الموقع الرسمي لريال مدريد: "أعتقد أنني أمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين، وعلى استعداد لتلبية كافة احتياجات الفريق خلال مختلف المنافسات، وأنا واثق من قدرة الفريق على المنافسة والعمل بمختلف الطرق".

وأضاف: "العودة لريال مدريد بالنسبة لي أمر خاص، فأنا اعتبره بيتي الذي نشأت فيه، وما أنا عليه الأن تشكل بسبب الريال، فالعودة كمدرب للفريق شيء رائع خاصة أنه في أفضل نادي بالعالم حاليا".

وتابع: "يجب علينا الأن العمل لتحقيق اللقب الأول يوم الـ 15 من أغسطس المقبل، أمام أتليتكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي".

وواصل جولين: "من الصعب إلا تحب ريال مدريد، يجب أن تحب كل شيء في النادي، لدينا فريق رائع، لا توجد كلمات لوصف الحب، الذي شعرت به أثناء تقديمي".

وأوضح في رسالته لجمهور ريال مدريد: "أشكر جماهير الريال على قبولهم ومنحهم لي هذه المسؤولية، لا شك أننا أمامنا عمل شاق، سنحاول اللعب من أجل كل الألقاب، كريال مدريد نحن مطالبون بتحقيقها".

اقرأ أيضا

زالزال إسبانيا| إقالة لوبيتيجي.. مصلحة المنتخب أم كرامة رئيس الاتحاد؟

عيش المونديال| سانتوس: إسبانيا لن تتأثر برحيل لوبيتيجي

حمل تطبيق سعودي الآن