صباحات الهلال| لوشيسكو قاتل المواهب.. ورحيل إدواردو سبب ضياع الزعيم

تاريخ النشر: 02/02/2021
844
منذ 3 سنوات
صباحات الهلال| لوشيسكو قاتل المواهب.. ورحيل إدواردو سبب ضياع الزعيم

كعادة الجماهير العاشقة للزعيم، دشنت اليوم الثلاثاء، هاشتاج "صباحات الهلال"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لشحن دوافع اللاعبين قبل المباراة الصعبة أمام أبها في الدوري السعودي للمحترفين، ودعما للفريق ككل بعد الهزيمة من النصر في نهائي كأس الملك.

ويستضيف الهلال نظيره الفيصلي، في تمام 6.15 مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قد تعادل في أخر مبارياته بالدوري أمام الفيصلي، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وبهذه النتيجة، يتصدر الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة خلال 15 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مناسبات وتعادل 6 مرات وتعرض للهزيمة مرة واحدة فقط كانت أمام فريق الوحدة بالجولة.

واتفق عدد كبير من جمهور الهلال، على أن الروماني رازفان لوشيسكو، هو سبب في ضياع المواهب، لأنه يفضل مشاركة اللاعبين الخبرة على الشباب.

وأكد بعض من الجماهير العاشقة للزعيم، أن رحيل البرازيلي كارلوس إدواردو، دون وجود بديل جاهز على أعلى مستوى، في الوقت الذي جددت فيه الإدارة لبافتيمبي جوميز وهو يبلغ من عمر 35 عامًا.

وجاءت بعض التغريدات على هاشتاج "صباحات الهلال" كما في الصور التالية..


اقرأ أيضا

رسميا| الشباب "يخطف" صفقة كبرى من أنياب الهلال

بيتروس "يرعب" الهلال.. ويكشف سر تألقه مع النصر وحقيقة تحديه لحمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن