"رونالدو طلب نصف مليار".. تسريبات برشلونة تفضح سر كريستيانو الخطير

تاريخ النشر: 02/02/2021
1087
منذ 3 سنوات
"رونالدو طلب نصف مليار".. تسريبات برشلونة تفضح سر كريستيانو الخطير

مرت أربعة أعوام على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد الإسباني، الذي ترك جماهير الفريق في حيرة كبيرة منذ ذلك الحين.

رونالدو الذي ذهب بين لحظة وأخرى إلى يوفنتوس الإيطالي عام 2018، لم يجب حتى الآن عن أسئلة تخص رحيله عن فريق حقق معه كل شيء.

لطالما تنافس ميسي ورونالدو على كل شيء، حتى قيمة الرواتب السنوية، حيث عدلت إدارة الناديين عقد اللاعبين أكثر من مرة، من أجل الحفاظ عليهم داخل النادي.

تسريبات برشلونة الأخيرة، والتي كشفت عن تفاصيل عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي وقعه عام 2017، قد تجيب عن أسباب رحيل الدون.

ميسي الذي أعلنت إدارة برشلونة رسميًا في نهاية عام 2017 عن تجديده مع الفريق مقابل راتب يصل إلى 45 مليون يورو سنويًا، تم فضحه خلال الساعات القليلة الماضية ليكشف أنه يتقاضى حاولي 150 مليون يورو كل عام.

طالب رونالدو في نفس الفترة عندما شارف عقده على الانتهاء مع ريال مدريد برفع راتبه ليتساوى مع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

الثنائى كان يتقاضى ما يقرب من الـ 25 مليون يورو سنويًا في الفترة التي سبقت نهاية عقدهم، بينما رفض فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مطالب رونالدو المادية.

فلورنتينو بيريز رئيس الملكي المتهم بتسريب عقد ميسي عن طريق نفوذه داخل رابطة الليجا الإسبانية، التي تملك أصول العقد، ربما كان يعلم منذ فترة بعيدة قيمة التجديد الحقيقية.

الخلاف بين رونالدو وبيريز لم يكن بذلك الوضوح في 2018، حيث اعتبر البعض أن مطالب رونالدو المادية مشروعة، إضافة إلى امتلاك ريال مدريد خلال تلك الفترة لكل ما يحتاجه فريق من أموال.

تسريبات برشلونة قد تشير إلى أن رونالدو وبيريز كانا يعلمان ما سيحصل عليه ميسي، لذلك رفض رئيس الملكي أن يعطي للدون 555 مليون يورو في عقده الجديد.

ويذكر أن رونالدو حصل على راتب أكبر بعد انضمامه إلى يوفنتوس، ولكنه لم يستطع إقناع إدارة السيدة العجوز بمساواته بليو ميسي.

اقرأ أيضا

كومان يعلن ضمنيا رحيل ميسي عن برشلونة: "لست واثقا من بقائه"

ريال مدريد المتهم الأول في فضحية تسريب عقد ميسي.. "ابحث عن الشيطان بيريز"

حمل تطبيق سعودي الآن