الصرامي يطالب قائد الهلال بتوجيه اعتذار إلى بيتروس !

تاريخ النشر: 02/02/2021
737
منذ 3 سنوات
الصرامي يطالب قائد الهلال بتوجيه اعتذار إلى بيتروس !

طالب المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، ضرورة تقديم سلمان الفرج، قائد فريق الهلال، الاعتذار لصالح البرازيلي بيتروس، متوسط ميدان العالمي، بعد الأزمة الأخيرة بينهما.

ففي الدقيقة 21 من مباراة السوبر، تدخل البرازيلي بيتروس أراوخو، متوسط ميدان النصر، على قدم الفرج، الذي سقط على الأرض، وخرج بعدها مصابا من اللقاء.

وترددت أنباء، عن تقديم نجم النصر، اعتذاره إلى الفرج، بعد هذه الإصابة، إلا أن قائد الهلال، كذب هذه الشائعات، في مقطع فيديو قصير، مساء أمس الإثنين.

وبعد هذا الفيديو، قدم بيتروس دليل رسمي يؤكد به أنه اعتذر للفرج، حيث كتب له عبر تطبيق "واتساب": "صديقي سلمان.. أود أن أعتذر لك عن ما حدث في المباراة، أقسم بأني لم أقصد إصابتك، أنا حزين لأنك شخص جيد، ولاعب رائع، لا أعرف إذا ما كانت إصابتك خطيرة، لكنني أدعو بأن تتعافى وتعود سريعًا".

ونشر الصرامي فيديو، عير حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث طالب به، أن يقدم الفرج اعتذار رسمي لصالح بيتروس، بعد حديثه عن اللاعب.

وشدد الصرامي، على أن هذه الإصابات تحدث لكل لاعبي العالم، وتعرض من قبل ماجد عبدالله وفهد الهريفي، أسطورتي النصر، لإصابات كبيرة في مباريات الهلال.

واختتم الصرامي حديثه في الفيديو، قائلًا: "نتمنى الشفاء العاجل لنجم المنتخب الوطني ولاعب الهلال سلمان الفرج".

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، أعلنت غياب الفرج، البالغ من العمر 31 سنة، عن الملاعب، لنهاية الموسم الجاري، بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا

"لوشيسكو ونجوم الهلال سبب الخسارة من النصر".. تصريحات مثيرة من الدعيع

"النصر بوابتي إلى أوروبا والهلال من أكبر أندية السعودية".. تصريحات مثيرة من ماشاريبوف

حمل تطبيق سعودي الآن