صباحات الهلال| "مؤامرة" ضد اللاعبين ولوشيسكو فرط في النجوم

تاريخ النشر: 03/02/2021
467
منذ 3 سنوات
صباحات الهلال| "مؤامرة" ضد اللاعبين ولوشيسكو فرط في النجوم

كعادة الجماهير العاشقة للزعيم، دشنت اليوم الأربعاء، هاشتاج "صباحات الهلال"، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لشحن دوافع اللاعبين قبل المباراة الصعبة أمام أبها في الدوري السعودي للمحترفين، ودعما للفريق ككل بعد الهزيمة من النصر في نهائي كأس الملك.

ويستضيف الهلال نظيره الفيصلي، في تمام 6.15 مساء يوم الخميس المقبل، على ملعب فيصل بن فهد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قد تعادل في أخر مبارياته بالدوري أمام الفيصلي، بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة 15 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وبهذه النتيجة، يتصدر الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة خلال 15 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مناسبات وتعادل 6 مرات وتعرض للهزيمة مرة واحدة فقط كانت أمام فريق الوحدة بالجولة.

واتفق عدد كبير من جمهور الهلال، أن الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للزعيم، هو سبب ضياع الفريق، بسبب التفريط في العناصر المميزة، أو البدلاء أصحاب الخبرة.

وأشارت الجماهير خلال تدويناتهم وتغريداتهم إلى أن هناك مؤامرة من اتحاد الكرة ضد الهلال، خاصة بعد تعرض عدد كبير من اللاعبين لإصابات عضلية أو الإنفلونزا.

وجاءت بعض التغريدات على هاشتاج "صباحات الهلال" كما في الصور التالية..


اقرأ أيضا

فرصة الهلال الذهبية.. ضم باتو لـ"تعويض صفقة تيكسيرا الفاشلة"

"سيناريو طرد الهلال من أبطال آسيا".. بايرن ميونيخ "يخشى" كورونا في المونديال

حمل تطبيق سعودي الآن