أسطورة مانشستر يونايتد يوجه نصيحة لريال مدريد بشأن هازارد

تاريخ النشر: 04/02/2021
1042
منذ 3 سنوات
أسطورة مانشستر يونايتد يوجه نصيحة لريال مدريد بشأن هازارد

وجه ديميتار برباتوف، أسطورة مانشستر يونايتد السابق، نصيحة خاصة لريال مدريد بخصوص إصابة البلجيكي إيدين هازارد، نجم الفريق الملكي.

نادي العاصمة الإسبانية مدريد، يعيش أيامًا صعبة في كل المسابقات الرسمية التي يخوضها، إذ خرج من دور الـ32 في كأس ملك إسبانيا، كما خسر لقب كأس السوبر الإسباني من دور نصف النهائي، فيما تعرض إلى هزيمة مفاجئة في الجولة الماضية على يد ليفانتي، دفعته إلى التراجع في المركز الثالث بجدول الترتيب، بعد أتلتيكو مدريد، وبرشلونة.

وتعرض هازارد للإصابة عضلية جديدة، ومن المقرر أن تبعده عن الملاعب من 4 إلى 6 أسابيع، وذكرت تقارير أن الريال يدرس عرض هازارد للبيع بالصيف.

وقال ديميتار برباتوف، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، إنه يجب على ريال مدريد التفكير في بيع هازارد خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وأكد هازارد، في تصريحاته: "على ريال مدريد التفكير في بيعه، لقد تعرض لإصابات كثيرة منذ وصوله إلى إسبانيا".

واستكمل: "تكرار الإصابات حرمت هازارد من إظهار كل ما لديه من إمكانيات فنية كانت معروفة عنه في تشيلسي، إذا كان شيئًا عرضيًا من الممكن الصبر عليه لكن هناك سوء حظ يلازمه مع الإصابات وعندما يعود يتعرض لإصابة أخرى".

واختتم أسطورة مانشستر يونايتد، تصريحاته قائلًا: "من الممكن أن يعود هازارد لمستواه المعهود مرة أخرى مع ريال مدريد، ولكن هل النادي سيصبر عليه حتى تأتي هذه اللحظة؟، لذلك لن يكون مفاجئًا بالنسبة لي إذا غادر في الصيف".

اقرأ أيضا

طبيب منتخب بلجيكا يعلن نهاية مسيرة هازارد الكروية: "يدور في حلقة مفرغة"

"مدة" غياب هازارد تصدم عشاق ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن