مفاجأة.. ميسي يقرب انضمام مبابي لريال مدريد

تاريخ النشر: 04/02/2021
580
منذ 3 سنوات
مفاجأة.. ميسي يقرب انضمام مبابي لريال مدريد

فجرت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن مفاجأة من العيار الثقيل بدور الأسطورة ليونيل ميسي نجم برشلونة، باقتراب الفرنسي كيليان مبابي للانضمام لريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

والنجم الفرنسي البالغ من العمر 21 عامًا، يظل ضمن أبرز أهداف ريال مدريد وليفربول، حيث يرغب الطرفان في ضمه، الصيف المقبل، في ظل رفض اللاعب الدخول في مفاوضات رسمية مع النادي الباريسي، من أجل تمديد العقد الذي ينتهي صيف 2022.

أكدت شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، أن ريال مدريد مقتنع بأن باريس سان جيرمان لن يتمكن من دفع رواتب نيمار ومبابي ميسي، في حالة ضم الأرجنتيني، فإن استمرارية المهاجم الفرنسي ستكون في الهواء.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يهتم بشدة بالتحرك لتعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان لأن الهدف الأول للنادي الأبيض لهذا الصيف هو التعاقد مع كيليان مبابي.

وواصل التقرير، أن فريق ريال مدريد يعتقد أن باريس سان جيرمان لن يكون قادرًا على دفع رواتب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي والأرجنتيني ليو ميسي.

واختتم التقرير، أنه في حالة التعاقد مع ميسي لن يستمر مبابي داخل الفريق الباريسي بداية من الموسم الجديد.

ويشار إلى أن عقد ليونيل ميسي ينتهي في برشلونة، الصيف المقبل، لذا يمكنه أن يرحل مجانًا إلى باريس سان جيرمان، وسط اهتمام مانشستر سيتي بخدماته.


اقرأ أيضا

"خطة نيمار الشريرة".. ميسي ومبابي و600 مليون يورو في باريس

مبابي يشعل حماس ريال مدريد وليفربول بمفاجأة عن "علاقته المثيرة" مع نيمار

حمل تطبيق سعودي الآن