موعد غلق سوق الانتقالات الإنجليزي يعطل صفقة هازار إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 17/07/2018
643
منذ 6 سنوات
موعد غلق سوق الانتقالات الإنجليزي يعطل صفقة هازار إلى ريال مدريد

ارتبط أسم النجم البلجيكي إيدن هازار لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، بالانتقال إلى صفوف ريـال مدريد خلال فترةالانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى وجود عدة أزمات تواجه ريـال مدريد قبل التوقيع مع هازار في الفترة المقبلة، وأولها على الإطلاق هو إقناع تشيلسي بالتخلي عن اللاعب.

وأضاف التقرير أن أبرز الأزمات التي تواجه ريـال مدريد، هو موعد غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، ولاذي تم تحديده والموافقة عليه في التاسع من أغسطس المقبل، أي قبل 48 ساعة تحديدًا من بداية الدوري الإنجليزي في 11 أغسطس القادم.

وتابع التقرير أن تشيلسي يرى بأنه في حالة الموافقة على رحيل هازار، سيصبح من الصعب العثور على بديل في الفترة القصيرة القادمة، وبالتالي سيسعى النادي اللندني التمسك باللاعب بأقصى قوة ممكنة.

ومن جهة أخرى في حالة موافقة أبراموفيتش رئيس ومالك تشيلسي على بيع اللاعب، لن يقبل بأقل من 220 مليون يورو، خاصة أن اللاعب يتبقى في عقده عامين فقط مع تشيلسي، ويرفض جميع محاولات التجديد، وبالتالي سيكون الصيف الحالي هو أنسب وقت للاستفادة المادية الكبيرة من اللاعب.

يذكر أن هازار خرج بعد حصول منتخب بلجيكا على المركز الثالث بكأس العالم، بأنه حان وقت التغيير بعد ست سنوات قضاها داخل صفوف تشيلسي.

اقرأ أيضا

صورة| سلمان الفرج يواصل كتابة التاريخ.. ويطيح بميسي وهازارد من "عرش المونديال"

تشيلسي يعقد الأمور على ريال مدريد للتوقيع مع هازار

حمل تطبيق سعودي الآن