بعد تمديد تعاقده مع السيتي.. جوارديولا يتسبب في إفلاس الفريق

تاريخ النشر: 05/02/2021
452
منذ 3 سنوات
بعد تمديد تعاقده مع السيتي.. جوارديولا يتسبب في إفلاس الفريق

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن الشروط التعجيزية التي وضعها الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، من أجل تجديد تعاقده مع الفريق الإنجليزي.

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تجديد عقد المدرب الإسباني بيب جوارديولا، لمدة عامين حتى 2023، خلال الفترة الماضية، وكان من المفترض أن ينتهي عقد المدرب الإسباني مع السيتي بنهاية الموسم الجاري، بعد انضمامه في 2016 للفريق.

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد الذي يأتي في الوصافة.

وأوضحت صحيفة "دايلي اكسبريس" الإنجليزية، عن شروط جوارديولا من أجل تجديد عقده مع مانشستر سيتي لفترة جديدة.

وأكدت الصحفية، أن جوارديولا كان قد جدد عقده مع مانشستر سيتي بشرط أن يتم منحه أي لاعب يقوم بطلبه من أجل الهيمنة مرة أخرى على إنجلترا والفوز بدوري الأبطال.

وربطت تقارير اليوم أن بيب جوارديولا المدير الفني يهتم بقوة بالتعاقد مع الدولي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دور تموند، ووضعت الإدارة مبلغ 100 مليون من أجل التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكانت ربطت تقارير تجديد عقد المدير الفني، بتعاقد مانشستر سيتي مع الأسطورة ليونيل ميسي، قائد هجوم برشلونة، مستغلًا الأزمة الحالية بين ليو والإدارة وعدم التوصل لحل تجديد العقد.

ويذكر أن جوارديولا فاز في 5 سنوات مع مانشستر سيتي، ببطولة الدوري الإنجليزي مرتين، وكأس رابطة الأندية ثلاث مرات، وكأس الاتحاد الإنجليزي، لكنه يريد إضافة دوري أبطال أوروبا إلى هذه القائمة.

اقرأ أيضا

جوارديولا يكشف طبيعة إصابة أجويرو في مانشستر سيتي.. وموعد عودته

مانشستر سيتي يسيطر على البريميرليج.. "3 أسرار وراء سحر جوارديولا"

حمل تطبيق سعودي الآن