ينضم إلى ريال مدريد وأرسنال.. عقد رعاية "عالمي" للنصر

تاريخ النشر: 17/07/2018
814
منذ 6 سنوات
ينضم إلى ريال مدريد وأرسنال.. عقد رعاية "عالمي" للنصر

وقع مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة سعود آل سويلم، عقدًا مع شركة "طيران الإمارات"، لتكون الراعي الرسمي للفريق الأول لكرة الكرة القدم، بداية من الموسم المقبل.

ولم يحمل النصر، شعار راعِ رسمي على قميص الفريق الموسم الماضي، بعدما أنهت شركة "موبايلي" للاتصالات، عقد الرعاية بين الطرفين، والذي انطلق في عام 2014.

ووفقًا لبرنامج "في المرمى"، المذاع على فضائية "العربية"، سيظهر شعار "طيران الإمارات، على قميص النصر، بداية من الموسم المقبل، والذي من المقرر أن يشهد بعد التغيرات، فاللون الأزرق، سوف يغلب علي "التي شيرت" الرسمي، بينما يكون "الشورت" باللون الأصفر، والجوارب صفراء. 

بينما سيرتدي النصر، اللون الأبيض للمرة الأولى في تاريخه، في الزي الاحتياطي، والذي كان لفترة طويلة، يرتدي الطقم الأزرق بالكامل مع بعض الخطوط الصفراء، قبل أن تبدأ إدارات النادي، بإضفاء ألوان إضافية؛ مثل القميص الأخضر الاحتياطي، الذي ظهر قليلاً في عام 2007، والقميص الرصاصي الكامل في عام 2009، إضافة إلى "الجيشي" باللونين الأخضر والرصاصي قبل نحو 3 أعوام.

* أندية القمة

وبعد توقيع عقد الرعاية مع "طيران الإمارات"، انضم نادي النصر، للعديد من الفرق العالمية الشهيرة، التي ترعاها هذه الشركة العملاقة، سواء في أوروبا أو أمريكا.

ولكن النصر، بات النادي الشرق أوسطي الأول، الذي ترعاه الشركة العملاقة، منذ دخولها سوق الرعايات الرياضية.

ومن الأندية العالمية التي ترعها "طيران الإمارات"، كل من ريال مدريد الإسباني، وأرسنال الإنجليزي، وأي سي ميلان الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبنفيكا البرتغالي، ونيويورك كوزموس الأميركي.

كما يحمل ملعب أرسنال، اسم "ملعب الإمارات"، منذ عام 2006، وهي راعِ رسمي لبطولات كأس الاتحاد الإنجليزي ، وتقيم بطولة الإمارات الودية الدولية، التي تنطلق قبل بداية الموسم الكروي، في البلدان الأوروبية.

حمل تطبيق سعودي الآن