الهدف ليس ميسي.. خطة فرنسية شريرة لتدمير برشلونة بـ 3 عمليات خطف

تاريخ النشر: 06/02/2021
730
منذ 3 سنوات
الهدف ليس ميسي.. خطة فرنسية شريرة لتدمير برشلونة بـ 3 عمليات خطف

يبدو أن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، يرغب في التعاقد مع مجموعة لاعبين من صفوف برشلونة وليس ضم الأسطورة ليونيل ميسي، قائد الهجوم فقط خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن المقرر انتهاء عقد الأسطورة ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الجاري، وربطت تقارير مؤخرًا اهتمام باريس سان جيرمان بالتعاقد مع ليو خلال يونيو المقبل، لضمان بقاء نيمار مهاجم الفريق الفرنسي أطول فترة ممكنة وعدم العودة لقلعة الكامب نو من جديد.

وكشفت تقارير صحفية، أن باريس سان جيرمان يدرس التعاقد مع مجموعة من لاعبي برشلونة ليس ميسي فقط، وذلك بداية من الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، يريد زعزعة استقرار برشلونة من خلال التعاقد مع 3 لاعبين بجوار ميسي لتدعيم مراكز الفريق الفرنسي.

وأضافت الصحيفة، أنه من ضمن أجندة باريس التعاقد مع الثلاثي جوردي ألبا وسيرجي روبرتو وإيمرسون، من برشلونة في الصيف المقبل.

وأشار التقرير إلى أن الفريق الباريسي يريد تدعيم مركز الجناح الأيسر بصفقة جوردي ألبا، ولكن يبدو أن اللاعب يريد الاعتزال داخل برشلونة.

واختتم التقرير، أن باريس يضع لاعبان لتدعيم مركز الجناح الأيمن، هما سيرجي روبرتو وإيمرسون المعار ضمن صفوف ريال بيتيس للانضمام في الميركاتو المقبل.

اقرأ أيضا

ميسي يحسم مستقبله مع برشلونة بعد هذه المباراة.. "اقتربت جدا"

بيكيه يخيف مرشح لـ"رئاسة برشلونة": احذف تغريدتك.. لمصلحتك!

حمل تطبيق سعودي الآن