بايرن ميونخ بدأ بالبحث عن بديل خاميس رودريجيز بعد اقتراب العودة لريال مدريد

تاريخ النشر: 18/07/2018
627
منذ 6 سنوات
بايرن ميونخ بدأ بالبحث عن بديل خاميس رودريجيز بعد اقتراب العودة لريال مدريد

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن نادي بايرن ميونخ الألماني بدأ في البحث عن بديل للكولومبي خاميس رودريجيز الذي يقترب من العودة لريـال مدريد.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى على إدارة بايرن ميونخ الألماني برغب ريـال مدريد في إعادته خاميس رودريجيز مرة أخرى، بالإضافة إلى وجود نفس الرغبة من اللاعب نفسه.

وأضاف التقرير أن إدارة بايرن ميونخ تبحث عن بديل لخاميس رودريجيز يستطيع أن يقدم نفس الدور، الذي قدمه خاميس في الملعب بالموسم الماضي، وفي نفس الوقت لا يكلف النادي مبلغ كبير، ويكفي الـ 40 مليون يورو التي حصل عليها النادي من بيع دوجلاس كوستا إلى يوفنتوس.

وأخيرًا أشار التقرير أن خورخي مينديز وكيل أعمال خاميس تواجد في ميونخ الأسبوع الماضي لبحث إمكانية عودة اللاعب لريـال مدريد.

ومن الممكن أن لا يلجأ بايرن ميونخ لتعاقد جديد، ويعتمد على الوافدين الجدد للنادي البافاري، وهم ليون جوريتزكا القادم من شالكه، واللاعب الشاب جنابري.

يذكر أن العديد من التقارير الصحفية أشارت إلى إمكانية عودة خاميس لريـال مدريد، بعد رحيل رونالدو، وايضًا المدرب زين الدين زيدان الذي طالب بريحل خاميس لعدم وجود مكان له في تشكيلته.

اقرأ أيضا

لوبيتيجي يبعث برسائل هامة لجماهير ريال مدريد قبل بداية الموسم

موعد غلق سوق الانتقالات الإنجليزي يعطل صفقة هازار إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن