تجميد صفقة الحمدان ومعاقبة الهلال.. تغريدة مثيرة من الصرامي

تاريخ النشر: 07/02/2021
4128
منذ 3 سنوات
تجميد صفقة الحمدان ومعاقبة الهلال.. تغريدة مثيرة من الصرامي

سلط سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، الضوء على تصريحات طلال الشيخ، رئيس نادي الشباب السابق، بشأن انتقال الحمدان إلى الهلال منتهي منذ 6 شهور.

تعاقد الهلال مع المهاجم عبد الله الحمدان، رسميا لمدة 5 مواسم قادمة، بدءًا من الموسم المقبل، قبل أن تتوصل إدارة الهلال، لاتفاق مع الشباب على شراء المدة المتبقية في عقد الحمدان، لينتقل اللاعب إلى الهلال في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكتب الأستاذ سعود الصرامي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الأحد: "السطوة المالية والأدارية لا تعنى التعدي على الأنظمة، ما قاله رئيس الشباب السابق بأن النادي الأخر اتفق مع المهاجم الصاعد قبل دخوله الفترة المسموح بها.مخالفة صريحة و قفز تام على نظام اتحاد الكرة و لجانه القضاية".

وشدد المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، على ضرورة تجميد الانتقال و فتح باب التحقيق ومعاقبة المتسبب أمر ضروري.

ويسعى نادي الهلال برئاسة الأستاذ فهد بن نافل لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بصفقات قوية قبل إغلاق الميركاتو الشتوي لسد ثغرات الزعيم من أجل اللعب على حصد البطولات المحلية والآسيوية.

من جهة أخرى، يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره العين، في تمام الرابعة وخمس دقائق عصر يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد مدينة الملك سعود الرياضية، في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

جدير بالذكر، أن الهلال يحتل المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، في حين يقبع العين في المركز الأخير بـ 13.

اقرأ أيضا

"تويتر ينقل رونالدو إلى الهلال".. عجوز والدوسري أفضل منه وهكذا تقلدون النصر!

قائد الهلال يغادر المملكة لإجراء عملية جراحية

حمل تطبيق سعودي الآن