أولى خطوات ضم ميسي.. باريس سان جيرمان يخطف صديقه بـ"طلب من بوكيتينو"

تاريخ النشر: 07/02/2021
711
منذ 3 سنوات
أولى خطوات ضم ميسي.. باريس سان جيرمان يخطف صديقه بـ"طلب من بوكيتينو"

يبدو أن نادي باريس سان جيرمان، بصدد بدء التحرك في خطة الحصول على خدمات ليونيل ميسي من صفوف برشلونة، حيث أشارت تقارير صحفية اليوم الأحد، إلى أن المدير الفني ماوريسيو بوكيتينيو، يستهدف ضم أحد أصدقاء اللاعب الأرجنتيني.

ومنذ وصول بوكيتينو إلى سان جيرمان، ارتبط اسم عملاق فرنسا بالحصول على خدمات ميسي، خاصة أن نيمار أكد في تصريحات سابقة أنه يستهدف اللعب بجانب ليو، الموسم القادم، إضافة إلى أن ليو نفسه، سعى الصيف الماضي إلى مغادرة ملعب كامب نو، بعد معركة قوية خاضها اللاعب ضد إدارة الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو.

وأفادت إذاعة مونتي كارلو الفرنسية، أن بوكيتينو طلب من إدارة النادي الباريسي، التعاقد مع سيرجيو أجويرو، الصيف القادم، من صفوف مانشستر سيتي..

أجويرو البالغ من العمر 32 عامًا، قيمة تهديفية ثابتة رغم تقدمه في السن، لكن قدراته الهجومية لن تكون أول سبب يدفع سان جيرمان إلى الدخول في مفاوضات جادة معه.

وبحسب ما أوضحته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، في وقت سابق، يستهدف برشلونة من ضم أجويرو، إقناع ليونيل ميسي بالبقاء في ملعب كامب نو، خاصة أن الثنائي تجمع بينهما علاقة قوية جدًا، إذ تزامل النجمان معًا في منتخب الأرجنتين، كما أنهما كانا يشاركان في المعسكرات الدولية، الغرفة ذاتها.

ويبدو أن سان جيرمان ينوي استنساخ خطة برشلونة، بالتحرك نحو ضم أجويرو.

اقرأ أيضا

"طفح الكيل".. ميسي غاضب من شائعات انتقاله إلى باريس سان جيرمان

ريال مدريد ينتظر قرار ميسي بالانضمام لباريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن