"النصر خارج المنافسة على الدوري وبيتروس السبب".. ردود أفعال قاسية بعد التعادل أمام الفتح

تاريخ النشر: 09/02/2021
900
منذ 3 سنوات
"النصر خارج المنافسة على الدوري وبيتروس السبب".. ردود أفعال قاسية بعد التعادل أمام الفتح

بعد الانتفاضة "الجنونية"، في الأسابيع الماضية، رشح الكثيرون، نادي النصر، للمنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين، في الموسم الحالي، إلا أن الفريق، تراجع خطوة للوراء، بتعادل "صادم" أمام الفتح.

والنصر سقط في فخ التعادل، بهدف لمثله مع الفتح، في المباراة المؤجلة من الجولة 16 بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وزعم كثير من المحللين، أن النصر، فقد فرصة المنافسة نهائيًا على لقب دوري المحترفين، بعد التعادل أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح.

* آراء المحللين..

ووفقًا لمحيسن الجمعان، في تصريحات تلفزيونية، فإن غياب البرازيلي بيتروس في مباراة الفتح، أثر سلبًا على الفريق، حيث فرط العالمي، في أهم ثلاث نقاط، في مستقبل الدوري.

ومن ناحيته، أكد خالد الشنيف، أن النصر فقد فرصة المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، هذا الموسم، مشددًا على ضرورة أن يركز العالمي، على البطولات الأخرى، مع ضمان مركز يؤهل الفريق، لبطولة دوري أبطال آسيا، النسخة المقبلة.

وبدوره، أوضح سلطان الزايدي، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن مباراة النصر القادمة أمام الشباب، هي التي ستحدد وضع الفريق للمنافسة على لقب الدوري، أو أن يكتفي بمقعد مؤهل للبطولة الآسيوية فقط.

وبنتيجة المباراة، رفع النصر، رصيده إلى النقطة 25، في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، بينما حافظ الفتح، على مركزه الثالث عشر، برصيد 19 نقطة.

اقرأ أيضا

"التحكيم ينقذ النصر من خسارة مؤكدة أمام الفتح".. حقيقة أم كذبة جديدة

نجم النصر "يحذر" الهلال: لن نرفع الراية البيضاء أبدا

حمل تطبيق سعودي الآن