رسميا.. ليفربول يعلن غياب تشامبرلين عن موسم 2018/19 بالكامل

تاريخ النشر: 18/07/2018
689
منذ 6 سنوات
رسميا.. ليفربول يعلن غياب تشامبرلين عن موسم 2018/19 بالكامل

كشف نادي ليفربول الإنجليزي عن حجم الإصابة التي تعرض لها أليكس تشامبرلين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي امام روما.

وتحدث يورجن كلوب في تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي اليوم، أن تشامبرلين طلب من إدارة ليفربول عدم الكشف عن حقيقة إصابته والفترة الصحيحة التي سيغيب عنها، وذلك حتى الانتهاء من نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت بعض التقارير الصحفية كشفت أن إصابة تشامبرلين بقطع في الرباط الصليبي ومن المفترض أن يغيب حتى شهر نوفمبر المقبل، ومن الممكن أن تطول حتى نهاية العام الحالي.

ولكن كلوب أكد بأن إصابة تشامبرلين ستجعله يغيب عن موسم 2018/2019 بالكامل، وسيستمر الموسم المقبل في العلاج والتأهيل للعودة بشكل صحيح للملاعب في الموسم بعد القادم.

ومن جهة أخرى فإن بعض التقارير الصحفية أشارت اليوم إلى أن تشامبرلين تعرض للإصابة أمام روما في نصف نهائي دوري ابطال أوروبا بقطع في جميع أربطة الركبة، الرباط الصليبي الداخلي والخارجي للركبة والرباط الجانبي، بالإصابة إلى قطع في أحد الأوتار الممتدة إلى الركبة.

يذكر أن تشامبرلين انتقل إلى صفوف ليفربول قادمًا من أرسنال في الصيف الماضي، وخاض مع ريدز 46 مباراة في جميع المسابقات، تمكن خلالهم من إحراز خمسة أهداف وصنع ثمانية أهداف آخرين.

اقرأ أيضا

اجتماع بين وكيل بونوتشي وباريس سان جيرمان يقرب اللاعب من الرحيل عن ميلان

تشيلسي يقترب من حسم صفقة جوهرة المنتخب الروسي

حمل تطبيق سعودي الآن