النصر "يخدع" أمرابط.. "تسريب يفضح خطة إدارة السويكت"

تاريخ النشر: 13/02/2021
2638
منذ 3 سنوات
النصر "يخدع" أمرابط.. "تسريب يفضح خطة إدارة السويكت"

5 أشهر قبل نهاية عقد النجم المغربي الكبير نور الدين أمرابط، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وأمرابط البالغ من العمر 33 سنة، انضم إلى النصر، في صيف 2018، قادمًا من واتفورد الإنجليزي، حيث لعب 82 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم، سجل خلالها 12 هدفًا، وصنع 22 آخرين.

وحاول النصر، التخلص من أمرابط، في الصيف الماضي، ولكنه فشل في إيجاد البديل المناسب، ليقرر استمرار اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي.ه. 

* تسريب مثير..

ومن ناحيته، سرب سعد بن ثابت آل مغني، عضو الشرف الذهبي السابق بنادي النصر، خطة مجلس إدارة العالمي، برئاسة صفوان السويكت، مع أمرابط.

وكشف آل مغني في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن تعاقد النصر، مع الأوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، كان لقيده في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، بدلًا من أمرابط.

والنصر تعاقد مع ماشاريبوف "27 سنة"، قادمًا من باختاكور الأوزباكي، إلا أنه فشل في قيده في قائمته، بعد حرمانه من التعاقدات من لجنة "الكفاءة المالية"، ليعير اللاعب رسميًا، إلى شباب الأهلي دبي الإماراتي.

وأوضح عضو الشرف السابق، أن خطة النصر، كانت الاستغناء عن نور الدين أمرابط، في الميركاتو الشتوي، وعدم استمراره مع الفريق حتى نهاية الموسم، حسب الاتفاق السابق.

وشدد سعد بن ثابت، على أنه لا صحة نهائيًا لما تردد بأن التعاقد مع ماشاريبوف، جاء لتعويض الكوري الجنوبي "المصاب"، كيم جين سو.

وحصل النصر، على الضوء الأخضر من الاتحاد السعودي لكرة القدم، لتسجيل لاعب "بديل" عن كيم سو، الذي تأكد غيابه لنهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

اقرأ أيضا

النصر يفشل في ضم تيكسيرا نهائيا.. ويحسم صفقة عالمية مفاجئة

صفقة تبادلية بين الهلال والأهلي في الصيف.. "4 أسماء مقابل غريب"

حمل تطبيق سعودي الآن