صباحات النصر| مطلب جماهيري بالتعاقد مع تيكسيرا.. والسويكت عبئ على العالمي

تاريخ النشر: 15/02/2021
1652
منذ 3 سنوات
صباحات النصر| مطلب جماهيري بالتعاقد مع تيكسيرا.. والسويكت عبئ على العالمي

دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من عشاق العالمي، اليوم الإثنين، هاشتاج "صباحات النصر"، قبل مواجهة فريق القادسية، بالدوري السعودي للمحترفين، للتأكيد على تواصل الدعم من أجل عودة الفريق لسكة الانتصارات، بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض له أمام الشباب.

ويحل النصر ضيفًا ثقيلًا على نظيره القادسية في تمام 6.10 من مساء الخميس المقبل، على ملعب الملك سعود، ضمن مباريات الجولة 19، من مناقسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعرض النصر لخسارة "فادحة"، أمام ضيفه الشباب بنتيجة (4-0)، ضمن مباريات الجولة 18، من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبدأ النصر الموسم الجاري، بحالة شديدة من عدم الاتزان والتعثر، حيث خسر 7 لقاءات في الدوري من أصل 16، ويقبع حاليا في المركز السابع برصيد 25 نقطة، وتأمل الجماهير أن ترى فريقها في المباريات القادمة قد استعاد أمجاده والعودة للمربع الذهبي والمنافسه على دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ولا تزال الجماهير العاشقة للعالمي، تعلق على الأزمة العنيفة التي حدثت في نهاية المباراة بين خالد البلطان رئيس الشباب، وحسين عبد الغني المدير التنفيذي للنصر.

واتهم البلطان، حسين عبد الغني بتوجيه عبارات عنصرية إلى سيبا لاعب الشباب، أثناء خروجه ومروره أمام دكة النصر، مطالبا بضرورة اتخاذ إجراءات من لجنة الانضباط ضده.

ويرى البعض من الجماهير النصراوية، أن الشباب يعتبر الفوز على العالمي، بعد بمثابة بطولة، ولذلك لين ينافس الهلال على لقب دوري المحترفين.

وطالب عدد كبير من جماهير العالمي، ضرورة التعاقد مع البرازيلي تيكسيرا، بديلًا للكوري الجنوبي المصاب كيم جين سو، نظرًا لاحتياجات الفريق الشديد لهم.

وجاءت تغريدات جماهير النصر على هاشتاج "صباحات النصر"، كما في الصور التالية..



اقرأ أيضا

تطور عاجل من الانضباط عن أزمة العنصرية يبرئ النصر ويدين الشباب

"غليان".. تعليق مثير من الفراج على أزمات النصر والهلال والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن