"اترك ميسي أيها اللص".. جماهير برشلونة "تحاصر" بعثة باريس سان جيرمان في المطار!

تاريخ النشر: 15/02/2021
412
منذ 3 سنوات
"اترك ميسي أيها اللص".. جماهير برشلونة "تحاصر" بعثة باريس سان جيرمان في المطار!

يحل نادي باريس سان جيرمان، مساء غد الثلاثاء، ضيفًا على خصمه برشلونة، في مباراة تقام بينهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

والبلوجرانا الذي يعيش أيامًا غير مستقرة تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان، استفاق الجولة الماضية في الليجا، أمام ديبورتيفو ألافيس، حيث زار شباكه خمس مرات، ما يمنحه ثقة أكبر قبل ملاقاة النادي الباريسي، الذي يقدم مستويات مغايرة، في ظل تولي المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مهمة قيادته، منذ أسابيع قليلة، خلفًا للألماني توماس توخيل.

بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي العاصمة الفرنسية باريس، وصلت منذ قليل، اليوم الإثنين، مطار مدينة برشلونة، رفقة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، مالك النادي الفرنسي.

والتفت جماهير نادي إقليم كاتالونيا، حول المسؤولين الحاضرين من سان جيرمان، حيث أطلقت بحسب ما أوضحته شبكة قنوات "GOL" الإسبانية، هتافات خاصة ضد عملاق فرنسا، بسبب ارتباط اسمه بإمكانية ضم ليونيل ميسي.


أحد المشجعين قال بالحرف الواحد: "اترك ليونيل ميسي، أيها اللص"، في ظل ما يتردد بشأن اقتراب اللاعب الأرجنتيني من ارتداء قميص باريس سان جيرمان، على طريقة نيمار جونيور.

وكان النادي الباريسي خطف خدمات نيمار من برشلونة، صيف عام 2017، عندما سدد قيمة شرطه الجزائي، التي تجاوزت 220 مليون يورو.

حمل تطبيق سعودي الآن