صراع الموسم .. 6 أندية تهدد الاتحاد .. القصة الكاملة

تاريخ النشر: 18/02/2021
970
منذ 3 سنوات
صراع الموسم .. 6 أندية تهدد الاتحاد .. القصة الكاملة

من يحسم صراع " الرابع " ؟ سؤال الموسم الأن في سباق دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 بعد اندلاع صراعا شرسا ورهيبا على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أسيا خلال 12 جولة متبقية الأن .

وبعيدا عن سخونة وإثارة الصراع الثلاثي بين الشباب والأهلي والهلال على لقب بطل الدوري، بات المركز الرابع " بطولة خاصة " في الدوري ومسرحا كبييرا للمتعة الكبرى في ظل وجود عدة فرق تتنافس على المقعد .

ويتواجد حاليا الاتحاد تحت قيادة مديره الفني فابيو كاريلي في المركز الرابع برصيد 29 نقطة وهو أكثر الفرق استقرارا بالمركز منذ الوصول له مع نهاية الدور الأول ولكن يتطلب فوز الاتحاد بنحو 10 مباريات على الأقل لضمان البقاء ضمن فرق المربع الذهبي بعيدا عن أية نتائج أخري .

ويمثل الاتفاق حاليا أكبر خطر للاتحاد ويحتل المركز الخامس ب 27 نقطة أي فارق نقطتين فقط ويحتاج لفوز مقابل تعثر للاتحاد .

ويبرز فريق ثالث في الصورة هو القادسية السادس بـ 25 نقط ومعه النصر والتعاون وكلاهما فريق كبير أنفق الكثير من الأموال لاستقدام صفقات قوية لدعم صفوفه بخلاف التعاقد مع مدربين كبار مثل هورفات بطل السوبر في النصر وكارتيرون في التعاون سعيا وراء المربع الذهبي .

ويوجد فرق أخرى تملك أيضا فرصة الوصول للمربع الذهبي عبر جولتين فقط يتعثر خلالها الاتحاد لتدخل في الصورة وهما الوحدة وأبها الحصان الأسود وكلاهما يملك حاليا 24 نقطة في الدوري .

وبحسبة بسيطة نجد 7 فرق تتنافس على مركز واحد معنوي ويمثل بطولة خاصة في سباق دوري الأمير محمد بن سلمان خلال الموسم الجاري .

اقرأ أيضا

عام في الاتحاد.. رسالة خاصة من كاريلي وانتظار للبطولات

رد عاجل من مدرب الاتحاد على رحيله وتصريح مثير عن دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن