الخطة رابيو تقود مبابي للهروب من سجن باريس سان جيرمان "الذهبي"

تاريخ النشر: 18/02/2021
348
منذ 3 سنوات
الخطة رابيو تقود مبابي للهروب من سجن باريس سان جيرمان "الذهبي"

يتواصل الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والذي يريد ريال مدريد الإسباني التعاقد معه في أقرب فرصة ممكنة، خاصة بعد تألقه الأخير أمام برشلونة بدوري الأبطال.

وتصدر مبابي قائمة التريند على "تويتر"، عقب الثلاثية التي سجلها مبابي في شباك برشلونة، خلال فوز باريس سان جيرمان على ملعب كامب نو بنتيجة (4-1)، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعاني ريال مدريد ماديا في الفترة الحالية، بسبب تراكم الديون التي تقترب من مليار يورو، في ظل الأزمة الإقتصادية الناتجة عن جائحة كورونا.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مبابي حدد بالفعل الطريقة التي سيقاتل من خلالها من أجل الرحيل عن باريس والانتقال لريال مدريد، وتحديدا عقب انتهاء تعاقده في صيف 2022.

وأوضحت أن مبابي سيتبع خطة زميله السابق في الفريق الباريسي، رابيو المنتقل في صيف عام 2019 ليوفنتوس الإيطالي، برفض تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن مبابي سيطالب إدارة باريس بالحصول على راتب سنوي يتساوى بالذي يحصل عليه نيمار زميله في الفريق، وتحديدا 36 مليون يورو.

وأكدت أن مبابي سيواصل فرض طلبات قياسية على إدارة باريس، من أجل تمديد فترة المفاوضات، لحين انتهاء تعاقده في نهاية الموسم المقبل، وبالتالي الرحيل لريال مدريد في صفقة انتقال حر، والهروب من سجن باريس "الذهبي".

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الخميس| هالاند "الحيوان" وصخب في ريال مدريد بسبب مبابي وعودة هنري للبريميرليج

حقيقة.. برشلونة رفض مبابي لعيون الزجاجي "كارثة القرن ٢١"

حمل تطبيق سعودي الآن