3 شروط تحسم اختيار مدرب الهلال الجديد

تاريخ النشر: 18/02/2021
450
منذ 3 سنوات
3 شروط تحسم اختيار مدرب الهلال الجديد

على قدم وساق يحاول مسئولو نادي الهلال إنهاء ملف المدرب الجديد خلال الفترة القليلة المقبلة بعد تعيين البرازيلي روجيريو ميكالي، مدرب درجة الشباب بالنادي حتى نهاية الموسم الجاري خلفاً للروماني رزان لوشسيكو .

إدارة الزعيم حددت 3 شروط أساسية لابد من توافرها في مدرب الفريق المقبل من أجل إستعادة هيبة الزعيم الهلالي وهو ما نرصده في التقرير التالي:

أول الشروط التى حددتها إدارة الهلال هي إمتلاك المدرب الجديد ثقافة الفوز بالبطولات وأن يكون سبق له حصد بطولات مع الأندية التى قام بتدريبها من قبل.

وترى إدارة الهلال أيضاً إنه من الطبيعي أن يتمتع مدرب الهلال الجديد بقدرة التعامل واللعب تحت ضغوط جماهيرية مُستمرة تٌطالبه بالتتويج بالبطولات والفوز دائماً لأن ثقافة جمهور الهلال وإدارة هي اللعب دائماً على الفوز أمام أي خصم محلي أو قاري.

كما تنوي إدارة الهلال التعاقد مع مدرب يُجيد التعامل مع لاعبي الفريق بشكل معنوي بإعتبار أن التعامل مع اللاعبين من أهم متطلبات نجاح أي مدرب خاصة وأن حالة لاعبي الهلال الأخير تحتاج معاملة خاصة بعد النتائج السيئة التى حققها الفريق والتى كانت سبباً في إقالة لوشيسكو وكان أخرها الخسارة من ضم في الجولة الـ18 من الدور السعودي للمحترفين.

الأيام الماضية شهدت عدة ترشيحات لأكثر من مدرب تم طرح أسمه لتدريب الزعيم حيث تناولت التقارير كلاً من ، البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني السابق لفريق النصر،في ظل الخبرة القوية التي اكتسبها في الدوري السعودي ، وهناك أيضاً المدرب البرتغالي ماركو سيلفا، قبل أن تدشن جماهير الهلال هاشتاج " “كلوب مطلب هلالي” من أجل التعاقد مع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكن هذا سيكون صعباً للغاية أن لم يكن مستحيل على الاقل الفترة الحالية.

اقرأ أيضا

مفاجأة| الهلال "يرفض" استمرار ميكالي.. لا مكان لك في الفريق

بعد "طرده" من الهلال.. هل يعود كوزمين من جديد؟

حمل تطبيق سعودي الآن