كاسانو يهاجم كريستيانو ويتهمه بـ"الأنانية".. تصريحات نارية من أسطورة ريال مدريد

تاريخ النشر: 18/02/2021
419
منذ 3 سنوات
كاسانو يهاجم كريستيانو ويتهمه بـ"الأنانية".. تصريحات نارية من أسطورة ريال مدريد

انتقد الإيطالي أنطونيو كاسانو، أسطورة هجوم ريال مدريد وميلان وإنتر، أداء البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس خلال الفترة الأخيرة.

وسقط يوفنتوس الإيطالي أمام نظيره بورتو البرتغالي، مساء أمس الأربعاء، بهدفين مقابل هدف على ملعب الأخير، ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الـ16 من بطولة الدوري الأبطال، ولم ينجح رونالدو بتسجيل الأهداف رغم المشاركة منذ بداية المباراة.

وأكد أنطونيو كاسانو، في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "باستمرار قلت إن كريستيانو رونالدو هو لاعب ظاهرة، ربما يكون قد سجل مليار هدف، ولكنه يواجه مشاكل مع أسلوب لعب أندريا بيرلو مدرب السيدة العجوز".

واسترسل أسطورة ريال مدريد السابق، تصريحاته قائلًا: "دائمًا يظهر كريستيانو بشكل أناني، ولا يهتم إذا سجل الآخرون، ويعيش فقط ليسجل بنفسه، لا يعيش من أجل كرة القدم، ولكنه يعيش من أجل أهدافه، وهذا شئ واضح".

واستكمل: "إذا وضعت تشافي، أوإنييستا، أو مودريتش، أو كروس خلف رونالدو، سوف يسجل 50 هدفًا، لكن الأفكار مختلفة في يوفنتوس ولديهم أسلوب لعب جديد".

واتم أنطونيو كاسانو، تصريحاته قائلًا: "لنكن صادقين بشأن وجود مشكلة لرونالدو مع يوفنتوس، إن مرور السنوات يؤثر على الجميع، حتى بالنسبة لكريستيانو".

اقرأ أيضا

يوفنتوس يهين زيدان "المطرود" من ريال مدريد لتنفيذ مشروع "المايسترو"

رسالة خاصة من رونالدو إلى عشاق يوفنتوس.. "قبل موقعة دوري أبطال أوروبا"

حمل تطبيق سعودي الآن