سولشاير يشيد بأداء نجوم مانشستر يونايتد بتصريحات نارية بعد الرباعية.. ولكن!

تاريخ النشر: 19/02/2021
413
منذ 3 سنوات
سولشاير يشيد بأداء نجوم مانشستر يونايتد بتصريحات نارية بعد الرباعية.. ولكن!

أبدي النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، سعادته البالغة بالفوز القوي لفريقه على ريال سوسيداد في الدوري الأوروبي.

سقط ريال سوسييداد الإسباني على ملعبه أمام نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأربعة أهداف دون رد، ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

وقال أولى جونار سولشاير، في تصريحات صحفية عقب المباراة، إن فريقه سجل أهدافًا جيدة وقدم كرة قدم رائعة، وخوضنا مباراة ضد فريق جيد أيضًا، لقد استحقينا الفوز، لكن ربما ليس بنتيجة (4-0).

واستكمل: "عندما لا تستحوذ كثيرًا على الكرة فعليك أن تدافع جيدًا، لديهم بعض اللاعبين الرائعين في الهجوم، وأعتقد أننا دافعنا جيدًا".

واسترسل: "كل فريق يهاجمك يتعلق الأمر بإيجاد اللحظات للعثور على المساحة أمامه".

وواصل المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "أنا سعيد جدًا لدانيال جيمس، لقد أحببت اتخاذ قراره بشأن الهدف الرابع، لقد سجل الكثير مؤخرًا، لذلك أنا سعيد حقًا من أجله".

واختتم سولشاير، تصريحاته قائلًا: "نريد أن نقطع كل الطريق، الخسارة في نصف النهائي الموسم الماضي مؤلمة، لذا بالطبع نريد أن نقدم أداء أفضل، الليلة استمتع اللاعبون بأنفسهم، برونو فرنانديز عندما يكون في يومه يكون جيدًا جدًا".

ومن المقرر أن يلتقي الطرفين في الـ25 من فبراير الجاري، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات جولة الإياب لدور الـ32 من بطولة الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يكتسح ريال سوسييداد برباعية بالدوري الأوروبي

"لحل أزمة الدفاع".. منافسة شراسة بين ليفربول ومانشستر يونايتد على نجم وست هام

حمل تطبيق سعودي الآن