صورة| "طبخ الكبسة خلف مقاعد احتياط النصر".. تسريب أسرار فاضحة تزلزل العالمي

تاريخ النشر: 19/02/2021
22258
منذ 3 سنوات
صورة| "طبخ الكبسة خلف مقاعد احتياط النصر".. تسريب أسرار فاضحة تزلزل العالمي

"طبخ الكبسة خلف مقاعد احتياط النصر".. هكذا تم تسريب "فضائح" قلعة العالمي، بالتزامن مع التراجع الحاد في نتائج الفريق الأول لكرة القدم.

وسقط النصر، في فخ الهزيمة (0-1) أمام القادسية، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وتجمد النصر، بهذه النتيجة، عند النقطة 25، في المركز التاسع بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على بُعد 13 نقطة من الشباب "المتصدر".

وعلى الرغم من تحسن النتائج، بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، وفي بداية تعيين الكرواتي آلين هورفات، بدلًا منه بشكل مؤقت، إلا أن هذا الأمر لم يدم طويلًا، ليعود الفريق مرة أخرى، إلى سلسلة الهزائم المتتالية.

- إذًا.. ما هو سبب انهيار النصر في الموسم الرياضي الحالي؟!

هذا الانهيار لخصه الإعلامي والناقد الرياضي عبدالرحمن الزهراني، في مجموعة من النقاط؛ على النحو التالي..

الزهراني أوضح في سلسلة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن أهم أسباب هذا الانهيار، هو "التسيب" الإداري الكبير، في النادي.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن هورفات، يسير على خطى "سلفه" فيتوريا، بمنح إجازات لنجوم فريقه، رغم الهزائم.

* الكبسة ومزاجية النجوم 

وفي وقت سابق، انتشرت مجموعة من الصور لنجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنصر، وهم يتناولون "الكبسة"، وذلك بالتوازي مع زيادة وزن عدد منهم، وفي مقدمتهم الهداف المغربي عبدالرزاق حمد الله.

واعترف الزهراني، بعشق نجوم النصر، لهذه الأكلة الأشهر في المملكة العربية السعودية، والتي يتناولونها باستمرار، بشكل جعله يسخر من ذلك؛ قائلًا: "لولا حسين عبدالغني، المدير التنفيذي للنادي، لطبخوا الكبسة خلف مقاعد الاحتياط".

وسخرية عبدالرحمن الزهراني، من "كبسة النصر"، جاءت في وقت انتشرت فيه صورة أثارت استغراب الوسط الرياضي العالمي، وذلك بدخول أحد الأشخاص، حاملًا "البيتزا"، إلى ملعب المباراة التي جمعت فريقي مولده الدنماركي وهوفنهايم الألماني، في مسابقة الدوري الأوروبي.


هذه الصورة، جعلت البعض يربط بينها وحديث الزهراني، في تخيل واضح لنجوم النصر، وهم يتناولون "الكبسة"، على مقاعد الاحتياط.

كما وصف الناقد الرياضي، لاعبي قلعة العالمي بـ"المزاجيين"، الذي ينفذون ما يريدونه فقط، دون التفكير في مصلحة الفريق.

وأخيرًا، اعتبر الزهراني، أن نجوم النصر الحاليين، يفتقدوا لـ"فن الكابتنية"، والتي أدت إلى ضياع الفريق، في كثير من المباريات، لعدم وجود قائد حقيقي، داخل المستطيل الأخضر.

اقرأ أيضا

استقالة السويكت مطلب جماهير النصر.. وتعليق "صادم" من الصرامي

مدرب النصر يكشف أسباب الهزيمة أمام القادسية.. ويرعب الهلال قبل "الديربي"

حمل تطبيق سعودي الآن