هورفات يضع خطة هروب النصر من "لعنة" السوبر

تاريخ النشر: 19/02/2021
638
منذ 3 سنوات
هورفات يضع خطة هروب النصر من "لعنة" السوبر

حدث ما كان يخشى منه الكرواتي إلين هورفات المدير الفني الجديد للنصر ..وقع الفريق "ضحية" مباراة السوبر وسقط برباعية نظيفة أمام الشباب ..حذر هورفات الذي تولي المهمة بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا لاعبيه من خطورة السقوط في لعنة السوبر لكن اللاعبين لم يساعدوه فخسروا من الشباب برباعية بعد أيام من التتويج بالسوبر السعودي بالفوز على الهلال بثلاثية نظيفة .

تحدث هورفات مع لاعبيه عن ضرورة الخروج سريعاً من أفراح التتويج بالسوبر والتركيز في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان حتى يعود الفريق إلى وضعه الطبيعي لكن العالمي خسر أمام الليوث بهزيمة مُذلة.

بدأ المدرب الكرواتي يُلملم أوراقه سريعاً بعد الخسارة الثقيلة من الشباب وبدأ خطة الهروب من "لعة" السوبر حتى لا تزداد الأمور سوءاً الفترة المقبلة خاصة وأنه يعلم جيداً أن العالمي يعاني من عدة مشاكل فنية كان لها الدور الرئيسي في الهزائم المُتتالية التى جعلت الفريق يحتل مركز متأخر لا يتناسب مع تاريخ وإمكانيات العالمي.

النصر تعثر في جولتين من الجولات الثلاث التي أعقبت فوزه بكأس السوبر السعودي في الموسم الجاري فبعد فوزه الكبير على الهلال 3ـ0، فاز بالنتيجة ذاتها على في الدوري، ثم تعادل مع الفتح 1ـ1، قبل أن يخسر أمام الشباب 0ـ4.

يحتاج النصر إلى إعادة الإنتصارات سريعاً وعدم دفع فواتير كروية جديدة جراء "لعنة" السوبروهذا ا يقوم به المدرب الكرواتي حالياً.

اقرأ أيضا

"رحيل هورفات فورا".. المريسل يكشف خطة النصر الطارئة

صورة| "طبخ الكبسة خلف مقاعد احتياط النصر".. تسريب أسرار فاضحة تزلزل العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن