لعنة ضربات الجزاء.. هل تكتب نهاية حمد الله مع النصر؟

تاريخ النشر: 19/02/2021
560
منذ 3 سنوات
لعنة ضربات الجزاء.. هل تكتب نهاية حمد الله مع النصر؟

يبدو أن المغربي عبد الرازق حمد الله مهاجم النصر يُعاني من لعنة "ضربات الجزاء" هذا الموسم وهو ما يتطلب من الهداف المغربي التخلص من هذه اللعنة سريعاً حتى لا يجد نفسه خارج الخدمة.

أهدر مهاجم النصر هذا الموسم 4 ركلات جزاء كان أخرها أمام الشباب في الجولة الـ18 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وهي المباراة التى خسرها العالمي برباعية نظيفة قاسية لتزيد أوجاع كتيبة أصفر العاصمة.

كان بإمكان المهاجم المغربي تقليل الفارق ع الشباب حينما إحتسب الحكم ضربة جزاء للنصر وينما كانت النتيجة تُشير إلى تقدم الشباب بثلاثية نظيفة لكن حمد الله عانى مُجدداً من لعنة إهدار ضربات الجزاء وأهدر الركلة التى تصدى لها حارس الشباب زيد البواردي وبعدها يُسجل الليوث الهدف الرابع.

يحتاج المهاجم المغربي أن يخرج سريعاً من "دوّامة" الفشل في تسديد ضربات الجزاء بعدما أهدر هذا الموسم أربعة ركلات أمام الشباب وأبها، الأهلي والاتفاق،  وأصبح عبدالرزاق حمدالله أكثر لاعب يضيع ركلات جزاء في موسم واحد خلال الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن أهدر 4 ركلات مع النصر حتى الآن.

4 لاعبين كانوا ضمن قائمة الأكثر إضاعة لركلات الجزاء في موسم واحد وهم؛ ناصر الشمراني ومحمد السهلاوي وماركينهو وديبا الونجوبالتساوي بواقع 3 ركلات.

ما يعاني منه النصر يحتاج وقفة من جميع لاعبي فريق العالمي ويأتي في مقدمتهم ، حمد الله الي يبدو أن أزمة ركلات الجزاء قد كشفت بوضوح عن معاناته من أزمة ثقة ربما تكون سبباً في رحيله عن العالمي الصيف المقبل .

اقرأ أيضا

هورفات يضع خطة هروب النصر من "لعنة" السوبر

"رحيل هورفات فورا".. المريسل يكشف خطة النصر الطارئة

حمل تطبيق سعودي الآن