رسالة نارية من زيدان لرئيس ريال مدريد قبل التعاقد مع مبابي

تاريخ النشر: 19/02/2021
511
منذ 3 سنوات
رسالة نارية من زيدان لرئيس ريال مدريد قبل التعاقد مع مبابي

وجه الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، رسالة خاصة لرئيس النادي بيريز، من أجل التعاقد مع المهاجم كيليان مبابي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

يتواصل الحديث عن مستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي بات قريبًا من مغادرة الفريق الباريسي في الصيف المقبل.

ويحل ريال مدريد ضيفًا على نظيره بلد الوليد، مساء غدًا السبت، على ملعب نويفو خوسيه زوريلا، ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب، اليوم الجمعة، بخصوص التعاقد مع مبابي: "إنى لم أبعث بأي شيء، ومن حق الجمهور إبداء رأيهم بالطبع".

ورد زيدان، عن التعاقد مع الثنائي مبابي وهالاند، قائلًا: "هما المنافسة القادمة، وسنرى هما لاعبين رائعين، مثل كريستيانو وميسي ونيمار، هم الحاضر والمستقبل".

وبسؤاله عن رأيه من أفضل مبابي أو هالاند؟، ليرد قائلًا: "ما أحبه أنا هو مشاهدة كرة القدم واللاعبون الرائعون، هما لاعبان للحاضر وللمستقبل وهذا كل شيء".

وتطرق للحديث على من وراء التوقيع مع هؤلاء النجوم، قائلًا: "كل شيء يتم باتفاق بين النادي والمدرب، نحن نسير جنبًا إلى جنب، وهناك الكثير من المعلومات حول من سيأتي ومن سيغادر، وهذا لن يتغير".

وأضاف: "مبابي كان رائعًا في المباراة الأخيرة، أحببت رؤية ما فعله، نحن نعرف بعضنا البعض، لقد شاهدت المباراة كمشجع واستمتعت بذلك".

واختتم زيدان، تصريحاته بالتعليق على"هاتريك مبابي" ليرد قائلًا: "لقد شاهدت جميع المباريات، وأحببت ذلك، مثل أي شخص فأنا أستمتع عندما أرى أشياء جيدة".

حمل تطبيق سعودي الآن